الاتحاد

الاقتصادي

«نخيل العقارية» تؤجر 10 آلاف قدم في سوق «التنين» 2

وقعت شركة نخيل العقارية اتفاقية مع شركة “جاينت هايبر ماركت” لتأجير مساحة 10 آلاف قدم مربعة في التوسعة الجديدة لسوق التنين، بحسب بيان صادر عن الشركة أمس.
وقال عدنان هجرت مدير قطاع التجزئة بشركة نخيل انه بعد توقيع عقد التأجير الجديد مع “جاينت هايبرماركت” ترتفع نسبة المساحات المؤجرة في التوسعة الجديدة “التنين 2” الى نحو 60 % خلال شهر من فتح باب الحجز بالمشروع.
وأوضح أن الاتفاقية التي وقعت بين شركة نخيل و جاينت هايبر ماركت تعد الثالثة حيث تستأجر جاينت مساحات تجارية في مركز تسوق ابن بطوطة المملوك لشركة نخيل لافتا الى الإقبال الكبير على حجز المساحات التجارية في التوسعة الجديدة في سوق التنين، والتي كانت أعلنت عنها مطلع العام الحالي.
ومن المقرر البدء في عمليات التوسعة في “دراجون مارت” أو “سوق التنين” خلال النصف الأول من العام 2012، حيث تضيف هذه التوسعة نحو 1,7 مليون قدم مربعة لمركز التسوق فيما يتوقع انجاز المشروع خلال العام 2013 .
وتعتزم الشركة توسيع أعمالها في قطاع التجزئة من خلال توسعة سوق التنين التجاري، وإنشاء مركزين للتسوق داخل المجمعات السكنية أولهما النخلة مول في مشروع نخلة جميرا، إضافة الى ديسكفري جاردنز.
وتشتمل التوسعة مكونات مثل مرافق للترفيه العائلي ودور السينما والمطاعم، وصالة رياضية، وسوبر ماركت، إضافة إلى متاجر كبيرة لخدمة عملاء التنين مول مارت والمجتمعات المجاورة، ومن المقرر البدء في عمليات التوسعة خلال النصف الأول من عام 2012.

اقرأ أيضا

871 مليار درهم التحويلات المالية بالدولة خلال أغسطس