الاتحاد

الإمارات

أمل القبيسي وسعيد وسيف ومنصور بن زايد والشيوخ يقدمون واجب العزاء في شهيدي الوطن البستكي والحمادي

أمل القبيسي خلال تقديم واجب العزاء في الشهيد عبد الحميد الحمادي (الصور من وام)

أمل القبيسي خلال تقديم واجب العزاء في الشهيد عبد الحميد الحمادي (الصور من وام)

أبوظبي (وام)

قدمت معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي، رئيسة المجلس الوطني الاتحادي، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، واجب العزاء في شهيد الوطن والإنسانية محمد علي زينل البستكي الذي ارتقى إلى العلا مع عدد من إخوانه شهداء الإنسانية الذين قضوا نحبهم جراء التفجير الإرهابي الغادر الذي استهدف مقر والي قندهار في أفغانستان.
كما قدم العزاء إلى جانب معالي القبيسي وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، خلال زيارتهما صباح أمس مجلس عزاء الشهيد محمد علي زينل البستكي في مدينة خليفة بأبوظبي، معالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، ومعالي اللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبوظبي، ومعالي علي سالم الكعبي مدير مكتب وزير شؤون الرئاسة، والمستشار الدكتور حمد سيف الشامسي النائب العام للدولة، وعزا سليمان وجاسم النقبي عضوا المجلس الوطني الاتحادي، والدكتور حمد الشامسي النائب العام.
وأعرب الجميع عن صادق عزائهم ومواساتهم لأهل وذوي وأقارب الشهيد، داعين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
كما قدم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، واجب العزاء في شهيد واجب الإنسانية محمد زينل البستكي الذي ارتقى إلى الباري مع عدد من إخوانه شهداء الإنسانية جراء التفجير الإرهابي الغادر الذي استهدف مقر والي قندهار في أفغانستان.
وقدم واجب العزاء إلى جانب سموه، سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان، وسمو الشيخ عمر بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، وسمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة، وسمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، والشيخ حمدان بن سهيل بن حمدان الشرقي.
كما قدم التعازي إلى جانب أصحاب السمو الشيوخ معالي سعيد محمد الرقباني المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم الفجيرة، ومحمد سعيد الرقباني مدير عام «شركة دبي للاستثمار الصناعي».
وقدم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن والإنسانية، عبد الحميد سلطان عبدالله إبراهيم الحمادي الذي ارتقى إلى العلا مع عدد من إخوانه شهداء الإنسانية.
وقدمت معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي، وسمو الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، واجب العزاء في شهيد الوطن والإنسانية عبد الحميد سلطان عبدالله إبراهيم الحمادي الذي ارتقى إلى العلا مع عدد من إخوانه شهداء الإنسانية الذين قضوا نحبهم جراء التفجير الإرهابي الغادر الذي استهدف مقر والي قندهار في أفغانستان.
كما قدم العزاء إلى جانبهم خلال زيارتهم، أمس، مجلس العزاء في مدينة شخبوط بأبوظبي سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان، وسمو الشيخ عمر بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، وسمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة، وسمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة. وقدم العزاء إلى جانب سموهم، معالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، ومعالي أحمد جمعة الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة، ومعالي اللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبوظبي، ومعالي علي سالم الكعبي مدير مكتب وزير شؤون الرئاسة، والمستشار الدكتور حمد سيف الشامسي النائب العام للدولة، وعدد من المسؤولين وضباط القوات المسلحة والداخلية والسفراء المعتمدين لدى الدولة وجموع المواطنين.
وعبر الجميع عن صادق عزائهم ومواساتهم لأهل وذوي وأقارب الشهيد، داعين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
وعبر ذوو الشهيد عن صادق شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة وشعب الإمارات على مواساتهم التي كان لها بالغ الأثر في التخفيف من مصابهم.

اقرأ أيضا

عبدالله بن زايد يلتقي وزير الاقتصاد التشيلي