الاتحاد

الاقتصادي

افتتاح معرض «ستيل فاب» بالشارقة

افتتح الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي مدير مكتب صاحب السمو حاكم الشارقة أمس فعاليات معرض الفولاذ والصلب “ستيل فاب 2012 “ في مركز إكسبو الشارقة الذي ينظم بدعم من الغرفة وذلك بحضور محمد سلطان بن هويدن النائب الأول لرئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة.
يشارك في المعرض الذي يستمر حتى 12 يناير الجاري 216 عارضا وأكثر من 600 علامة تجارية من 26 دولة.
وقام الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي والحضور بجولة تفقدية في مختلف أجنحة وأقسام المعرض والتي اشتملت على آلات ومعدات اللحام والقطع وتشكيل المعادن وإعداد الأسطح والتشطيب والتجليخ والقطع والتشغيل الآلي وغيرها من الأنظمة الهندسية المترابطة.
ويعتبر “ستيل فاب” من أهم المعارض التجارية التخصصية بالصناعات الفولاذية والوحيد في الشرق الأوسط حيث يهدف لجذب العارضين المتخصصين من جميع أنحاء العالم لعرض منتجاتهم في سوق الشرق الأوسط بصفته منبرا يجمع بين أحدث الابتكارات والتكنولوجيا من جميع أنحاء العالم في مكان واحد ويسهم في تعزيز جذب وجود صانعي القرار في المستويات العليا من الصناعة في المنطقة مما يتيح إمكانيات واسعة للتواصل والاطلاع على أحدث الابتكارات.
وعبر الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي عن سعادته بانطلاقة المعرض وحجم المشاركة الكبيرة من الشركات المحلية والإقليمية والعالمية. مثمنا جهود غرفة تجارة وصناعة الشارقة ومركز إكسبو الشارقة في نجاح الحدث.

اقرأ أيضا

سامسونج تؤجل طرح هاتفها القابل للطي في الأسواق بسبب مشكلات فنية