الاتحاد

الاقتصادي

بنك الخليج الأول وشركة مصدر يطلقان بطاقة ائتمانية صديقة للبيئة

أبوظبي (الاتحاد) - يطلق بنك الخليج الأول، بالتعاون مع شركة مصدر، مبادرة أبوظبي متعددة الأوجه للطاقة المتجددة، الأسبوع المقبل بطاقة “بنك الخليج الأول - مصدر” الائتمانية الجديدة التي تعتبر أول بطاقة فيزا ائتمانية صديقة للبيئة من نوعها في الدولة، وذلك خلال فعاليات “القمة العالمية لطاقة المستقبل”، والتي ستعقد خلال “أسبوع أبوظبي للاستدامة”. وقال البنك في بيان صحفي أمس أن بطاقة “بنك الخليج الأول - مصدر” الائتمانية تهدف إلى تشجيع حامليها على المشاركة في مختلف مبادرات الاستدامة والحفاظ على البيئة.
وتتوفر هذه البطاقة الصديقة للبيئة بنوعين، بطاقة “إنفينيت” وبطاقة “بلاتينيوم” الائتمانية، كما سيقوم بنك الخليج الأول بالمساهمة بالنيابة عن حاملي البطاقات في دعم مشاريع الاستدامة والحفاظ على البيئة بنسبة تصل إلى 0?6% من قيمة عمليات الشراء من خلال بطاقة “بنك الخليج الأول - مصدر” الائتمانية وبشكل تلقائي على مدار العام.
وتقدم البطاقة أيضاً، برنامج ولاء العملاء الحصري “مكافآت الأول الخضراء”، الذي يمَكّن حامليها من الحصول على 1?5 نقطة خضراء عن كل درهم يتم إنفاقه عند استخدام البطاقة، ويمكن استبدال هذه النقاط لاحقاً بمجموعة متنوعة من المنتجات الصديقة للبيئة. إضافة إلى ذلك، تقدم بطاقة “بنك الخليج الأول - مصدر” الائتمانية العديد من المزايا لحاملي بطاقتي “إنفينيت” و”بلاتينيوم” الائتمانية، والتي تشمل ترقية مجانية في عالم فيراري أبوظبي، العضوية الذهبية لبرنامج مكافأة الضيوف لدى فنادق هيلتون، الدخول المجاني لصالات كبار الشخصيات في المطارات الدولية، فضلاً عن المزايا العالمية الأخرى كالحصول على خصومات في محلات هارودز وغيرها الكثير.
و قال أندريه الصايغ، الرئيس التنفيذي للبنك “نفخر بشراكتنا مع “مصدر”، حيث شكلت الرؤية الحكيمة لقادة الدولة إلهام لنا لابتكار وتطوير مبادرات مجتمعية تلبي الاحتياجات الفعلية والحقيقية لحماية البيئة. كما أننا نؤمن بأن كافة الخدمات والمنتجات التي نقوم بإطلاقها لا بد أن توفر فائدة مجتمعية تدعم وتساند القضايا المتعلقة بالصحة والتعليم وتعزيز الثقافة المالية.”
من جانبه، قال الدكتور سلطان أحمد الجابر، الرئيس التنفيذي لمصدر: “يسعدنا التعاون مع بنك الخليج الأول في إطلاق هذه البطاقة الائتمانية التي تقدم للمجتمع فرصة المساهمة الفاعلة في أنشطة التنمية المستدامة وصون البيئة في دولة الإمارات العربية المتحدة، لاسيما وأن هذه المواضيع هي في صلب الأهداف التي تركز عليها قيادتنا الحكيمة”.
وأضاف: “كلنا ثقة بأن إطلاق البطاقة بالتزامن مع القمة العالمية لطاقة المستقبل وأسبوع أبوظبي للاستدامة، سيساعد في تسليط الضوء على هذه المبادرة المهمة.

اقرأ أيضا

"الفيدرالي" يتخلى عن صبره ويمهد لخفض الفائدة