الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"شطرنج العين" يحتفل بأصحاب الإنجازات

"شطرنج العين" يحتفل بأصحاب الإنجازات
15 مايو 2019 00:03

العين (الاتحاد)

كرم الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان، رئيس الاتحاد الآسيوي للشطرنج رئيس نادي العين للثقافة والشطرنج، لاعبي ولاعبات النادي من أصحاب الإنجازات في 2018، وذلك في حفل أنيق استضافه فندق هيلي ريحان روتانا بمدينة العين أخيراً، بحضور أعضاء مجلس إدارة النادي والأطقم الفنية والإدارية وجميع لاعبي النادي وأولياء الأمور.
وتم تكريم لاعبي النادي بالمكافآت المالية والكؤوس والشهادات التقديرية، وجاء أصحاب الإنجازات المحلية الكبرى أولاً وعددهم 7 على رأسهم وافية المعمري التي حققت 4 ميداليات، أهمها ظفرها بالمركز الأول والميدالية الذهبية لبطولة كأس رئيس الدولة لسيدات الشطرنج، وتليها وديمة الكلباني وحمد الشامسي وغيرهما ممن حققوا الإنجازات المحلية للنادي، وشمل التكريم لاعبي النادي فئتين أخريين هما فئة اللاعب المتميز والملتزم بواقع 5 لاعبين، وفئة اللاعب الطموح بواقع 5 لاعبين ممن يقل أعمارهم عن 10 سنوات.
كما نالت أم حارب الشامسي جائزة أفضل ولية أمر لمثابرتها وصبرها وتحملها الصعوبات الكبيرة، وهي تسهم مع النادي في صناعة أبنائها ليُصبحوا أبطالاً أقوياء يحققون الإنجازات للدولة والنادي، كما نال جابر الأحبابي جائزة أفضل ولي أمر لمساهمته الكبيرة في مساعدة النادي على إعداد وتدريب ابنه لاعب النادي سعد.
وكُرم عضو الطاقم الفني للنادي أحمد عادل لعمله الكبير في استكشاف المواهب الشطرنجية ضمن مبادرة النادي لاكتشاف المواهب الشطرنجية في مدارس المدينة، والتي استفاد منها النادي كثيراً بضم عدد من اللاعبين الجدد.
من جانبه ثمن الدكتور سيف لخريباني، عضو مجلس الإدارة، الأمين العام للنادي، تكريم الشيخ سلطان بن شخبوط آل نهيان لأبنائه لاعبي النادي، موضحاً أن رئيس النادي ظل دوماً قريباً من اللاعبين يتفقدهم ويشملهم برعايته واهتمامه، سعياً وراء تعزيز مكانة اللعبة في مجتمع المدينة من أجل تحقيق الإنجازات ونشرها كثقافة مجتمع.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©