السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

"مبادلة" تستحوذ على "أمانة للرعاية الصحية"

"مبادلة" تستحوذ على "أمانة للرعاية الصحية"
15 يناير 2019 02:37

أبوظبي (وام)

أعلنت «مبادلة للرعاية الصحية»، التابعة لشركة مبادلة للاستثمار «مبادلة»، عن استحواذها على «أمانة للرعاية الصحية».
وتدير «مبادلة للرعاية الصحية» شبكة متكاملة ومتنامية من مؤسسات ومرافق الرعاية الصحية تشمل مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي، ومستشفى «هيلث بوينت»، ومركز إمبريال كوليدج لندن للسكري، والمختبر المرجعي الوطني، ومركز أبوظبي للتطبيب عن بعد، ومركز العاصمة للفحص الطبي، ولديها خطط للتوسع المستمر عبر عمليات استحواذ ترتقي بمستوى الخدمات المقدمة للمرضى، سواء من السكان، أو من القادمين من أنحاء العالم.
وأعرب وليد المقرب المهيري، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة والرئيس التنفيذي لقطاع الاستثمارات البديلة والبنية التحتية في شركة «مبادلة»، عن الشعور بالسعادة للدخول في مرحلة النمو التالية المتمثلة في استحواذ مبادلة للرعاية الصحية على شركة أمانة للرعاية الصحية، ما من شأنه دفع الابتكار وتوسعة نطاق الرعاية الصحية المستمرة في السوق الإماراتية.
وقال إن هذا هو أول استثمار تقوم به مبادلة للرعاية الصحية في شركة خدمات صحية مقرها دولة الإمارات، وسوف نواصل البحث عن مزيد من فرص الاستحواذ الملائمة، سواء على الصعيد الإقليمي أو العالمي، سعياً لتعزيز محفظتنا من مرافق الرعاية الصحية المتقدمة.
من جانبه، قال المهندس عبدالله عبد العزيز الشامسي، رئيس مبادلة للرعاية الصحية، إن الاستحواذ على شركة أمانة للرعاية الصحية يتيح لعملاء مبادلة إمكانية الاستفادة من خدمات الرعاية الطبية المتكاملة الممتدة.
وأضاف أن من شأن الاستحواذ أن يساهم في تحقيق رؤيتنا الرامية لتحقيق نظام صحي متكامل عالمي المستوى لسكان دولة الإمارات، كما يؤكد صواب النهج الذي تقوم عليه استراتيجية إمارة أبوظبي لتشجيع الاستثمار، والتي عمل مؤسسو شركة أمانة للرعاية الصحية بموجبها على تطوير منظومة متكاملة للرعاية الصحية المتخصصة، وفق أرفع المعايير الدولية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©