الاتحاد

الرياضي

«الشرطة» يبحث عن منفذ للخروج من عنق الزجاجة

تقام عصر اليوم على ملعب نادي كربلاء أقوى مباريات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الممتاز، عندما يستضيف كربلاء أمام جمهوره الشرطة الذي يعاني منذ انطلاق الدوري لهذا الموسم من سوء النتائج.
وتعد مباراة الفريق انعطافة حاسمة بالنسبة للجهاز التدريبي بقيادة المدرب رحيم حميد للاستمرار مع الفريق، فيما يسعى مدرب كربلاء عبد الغني شهد مواصلة نتائجه المتميزة بعد أن حقق ثلاث انتصارات متتالية وتصدر فيها المجموعة برصيد 9 نقاط.
وتشهد ملاعب بغداد اليوم، 9 مباريات ضمن المجموعتين الشمالية والجنوبية، ويلتقي القوة الجوية والمصافي في ملعب الزوراء، بينما يضيف زاخو في ملعبه بغداد، ويستضيف دهوك على ملعبه الموصل، ويتقابل ناديا الكهرباء ومصافي الجنوب في ملعب الصناعة، ويلعب الحدود والميناء في ملعب الشرطة، بينما يتقابل الكوفة وميسان في ملعب الكوفة، ويستضيف النفط على ملعبه ميسان، فيما يضيف ملعب النجف لقاء النجف والناصرية.
على صعيد متصل، قال محمد طالب رئيس لجنة الانضباط في اللجنة المؤقتة لإدارة شؤون اتحاد الكرة إن عقوبات عديدة صدرت بحق عدد من الإداريين واللاعبين وفرض غرامات مالية، مبينا أن اللجنة قررت حرمان لاعب الشرطة سامال سعيد مجبل ثلاثة أدوار اعتبارا من الدور الرابع الذي ينطلق اليوم

اقرأ أيضا

زي روبرتو: كوتينيو عليه إظهار أن بإمكانه استعادة أفضل مستوياته