الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

الوفد العقاري الأميركي يبدأ جولته في دبي

الوفد العقاري الأميركي يبدأ جولته في دبي
15 يناير 2019 02:38

دبي (الاتحاد)

استقبلت دائرة الأراضي والأملاك في دبي أمس، الوفد العقاري الأميركي الذي يمثل العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة، استجابة لدعوة تم توجيهها للوسطاء والمطورين والوكلاء العقاريين المرخصين، وعدد كبير من المستثمرين لزيارة دبي.
وضم الوفد الزائر ما يزيد على 150 وكيلاً عقارياً، و11 مستثمراً، سيطلعون في أثناء الزيارة على الفرص الاستثمارية التي توفرها دبي، إضافة إلى المناخ الاستثماري المتميز في الإمارة.
وقال سلطان بطي بن مجرن مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي: يطيب لنا أن نرحب بضيوفنا من الولايات المتحدة الأميركية. لقد جاء اختيارنا لتوجيه الدعوات إلى هذه المجموعة، نظراً لأهمية السوق الأميركي، ووجود أعداد متزايدة من المستثمرين المرجحين، وهو ما لمسناه في جولتنا التي قمنا بها خلال زيارتنا لعدد من الولايات قبل نهاية العام الماضي. إننا على يقين أن الوفد الضيف سيخرج بانطباع إيجابي للغاية، ولاسيما أننا سنقدم للمشاركين في الزيارة، معلومات متكاملة وبطريقة مباشرة وشفافة من على أرض الواقع.
وقالت ماجدة علي راشد، المدير التنفيذي لقطاع تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري: «يطيب لنا الترحيب بالوفد الأميركي في دبي أرض الفرص، كما نعرب عن شكرنا لهم لتلبية دعوتنا، ونأمل أن تفتح هذه الزيارة الأبواب لشراكة واعدة بيننا.
لقد تمكنت دبي من تعزيز مكانتها على قائمة أفضل مدن العالم على مر السنين، وحققت تقدماً كبيراً في قطاع العقارات.
وأظهرت المدينة أيضاً إمكانات هائلة في هذا المجال، وهو ما نودّ إطلاع الوفد الزائر عليه، وخاصة أنها ستستضيف «معرض إكسبو 2020» الذي سيفسح المجال للمزيد من الفرص.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©