دنيا

الاتحاد

مهرجان «ريزوليوشن».. ترفيه عائلي في أبوظبي

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

استمتع جمهور أبوظبي بمجموعة من الفعاليات الترفيهية والغنائية والأنشطة الخاصة للأطفال ضمن احتفالات العاصمة بأول أيام العام الجديد ضمن مهرجان «ريزوليوشن الترفيهي»، الذي تمت إقامته في ميدان دو بجزيرة ياس، بتنظيم من «فلاش للترفيه»، وبالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي.
وعقب الحفل المميز الذي أحياه النجم العالمي برونو مارس الحائز على 11 جائزة غرامي احتفالاً برأس السنة لعام 2020 في ميدان دو، ومن تقديم du Live، تواصلت احتفالات مهرجان «ريزوليوشن الترفيهي» في أول أيام العام الجديد، وتم تخصيص يوم كامل للأطفال بعنوان «الاحتفال بالعام الجديد»، مليء بالفعاليات الترفيهية الممتعة التي تناسب الأطفال وتجمع العائلة في مكان واحد.
وانطلقت فعاليات المهرجان الترفيهي «الاحتفال بالعام الجديد» بمجموعة رائعة من الأنشطة مثل قلعة MONSTER القادمة من المملكة المتحدة، وهي عبارة عن قلعة ضخمة منفوخة بالهواء يصل طولها إلى 300 متراً وتضم نحو 40 عقبة، ومزلقات عملاقة تصل إلى 18 متراً، و«نفق الحب» و«القفز داخل قفص مطاطي عملاق». كما استمتع رواد المهرجان أيضاً بالمشاركة في مجموعة من الأنشطة، بما في ذلك فعاليات ترفيهية محلية، وعروض رائعة مصممة خصيصاً للأطفال، ومجموعة من الفنانين المتجولين، وطلاء الوجه والعروض السحرية مع Magic Phil، وعروض استعراضية ومسرحية مثل عرض مغامرات الفتي المغامر «بيتر بان»، واختُتمت الاحتفالات مع عرض مبهر للألعاب النارية التي أشعلت ميدان دو.
وفي ختام المهرجان، قال جون ليكرش الرئيس التنفيذي لـ«فلاش للترفيه»: في كل عام، نستقبل ضيوفاً من جميع أنحاء العالم حيث نسعى لتنظيم أفضل الفعاليات الموسيقية والترفيهية وأكثرها إثارة في العاصمة الإماراتية، لمنح الجمهور احتفالاً لا ينسى بالعام الجديد، فقد حقق مهرجان «ريزوليوشن» نجاحاً مذهلاً على مدار اليومين، ونحن سعداء بتمكننا من إسعاد العائلات والزوار وعشاق الموسيقى ووضع بصمة بارزة على احتفالهم بحلول العقد الجديد. وأضاف: نود أن نشكر جميع زوارنا لدعمهم المتواصل في رحلتنا على مدى السنوات الـ11 الماضية ونعدهم بمواصلة جهودنا لخلق المزيد من اللحظات التي لا تنسى في العام المقبل.
من جهة أخرى كشفت جزيرة ياس،، عن إطلاق خصومات بنسبة 30% على باقات العطلات لحجوزات الإقامة في الفنادق حتى نهاية شهر أكتوبر 2020.
ويتسنى للسياح والمقيمين في دولة الإمارات، خلال الفترة الممتدة من 3-10 يناير، التخطيط المسبق لقضاء أفضل العطلات في عام 2020 مع خصومات حصرية على باقات الإقامة ضمن مجموعة مختارة من أفضل فنادق الجزيرة.
وتمنح باقات العطلات للزوار فرصة خوض تجارب ترفيهية حائزة على جوائز مرموقة في جزيرة ياس، مع أكثر من 100 لعبة ومرفق ترفيهي ضمن مدنها الترفيهية الاستثنائية ليخوضوا تجربة تخطف الأنفاس مع الأفعوانيات المشوقة في عالم فيراري أبوظبي، ويعيشوا مغامرات مائية مليئة بالمرح في ياس ووتروورلد، ويستمتعوا بقضاء أوقات رائعة مع شخصياتهم المفضلة في عالم وارنر براذرز أبوظبي، الأمر الذي يجعل من جزيرة ياس الوجهة الأنسب لقضاء عطلة عائلية لا مثيل لها. ويتمكن عشاق المغامرات من عيش تجارب نابضة بالأدرينالين في «كلايم أبوظبي»، أحدث وجهات الرياضة والترفيه في الجزيرة، والذي يضم أكبر نفق هوائي للقفز الحر وأعلى جدار تسلق داخلي في العالم.
وتتيح باقات العطلات للزوار فرصة الدخول المجاني إلى شاطئ ياس للاستمتاع بهذا الملاذ الساحر والهادئ برماله البيضاء.

اقرأ أيضا

«كمامات الوقاية».. لوحات فنية تتحدى «كورونا»