الاتحاد

الإمارات

السفير الأسترالي يشيد بجهود الشيخة فاطمة لتمكين المرأة

ميثاء الشامسي خلال استقبال السفير الأسترالي (وام)

ميثاء الشامسي خلال استقبال السفير الأسترالي (وام)

أبوظبي (وام)

ثمن ارثر ميلتون سبايرو، سفير أستراليا لدى الدولة، دور سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية «أم الإمارات»، في تعزيز مكانة المرأة الإماراتية، محلياً وعالمياً، ورحب بمشاركة وفد من دولة الإمارات برئاسة معالي الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي وزيرة دولة في القمة العالمية للمرأة والتي ستعقد في سيدني، من 26 إلى 28 أبريل الجاري، مبدياً استعداد بلاده للتعاون في المجالات البحثية وتبادل الخبرات وتعزيزها.
جاء ذلك، لدى استقبال معاليها للسفير، متمنية له كل التوفيق في مهام عمله في الدولة، مشيدة بعمق العلاقات الأخوية بين البلدين، وما يشهده التعاون المشترك من تقدم وتطور في العديد من المجالات، خاصة في الحركة الثقافية والتعليمية إضافة إلى اقتراح سبل تعزيز هذا التعاون.
وأكدت الشامسي، أن القيادة الرشيدة للدولة، برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، تحرص على دعم هذه العلاقات وتعزيزها.
واستعرضت معالي الشامسي الدور الكبير الذي تقوم به سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك في مجال تمكين المرأة وتعزيز دورها، سواء في بناء الأجيال أو في المشاركة في مجالات التنمية المستدامة كافة.

اقرأ أيضا

خادم الحرمين يستقبل عبدالله بن بيه