الاتحاد

دنيا

انتصار: أنا مقدمة برامج ناجحة

محمد قناوي (القاهرة)

أوضحت الممثلة انتصار، التي تقدم حالياً برنامج «نفسنة»، أن هذه ليست المرة الأولى التي تتخذ فيها مثل هذه الخطوة، حيث أقدمت عليها من قبل من خلال برنامج مقالب قُدم منذ سنوات بعنوان «فبريكانو»، وحصدت أكثر من جائزة تقديراً للأداء الجيد وفكرة البرنامج الجديدة، التي حققت نسبة مشاهدة عالية، وعُرض أكثر من مرة لنجاحه في الوصول إلى قلوب المشاهدين.
وقالت: أعشق التقديم التليفزيوني منذ صغري، وحبي له لا يقل عن حبي للتمثيل، وكنت دائماً أؤكد لأصدقائي وأهلي شعوري بأنني سأكون مذيعة ناجحة، لأن لديَّ القدرة على الحديث والمناقشة والإقناع.
وبالنسبة للعمل مع هيدي كرم، وشيماء سيف، وهل صحيح أن هناك مشاكل دبّت بينهن في الحلقة الأولى بسبب اختلاف وجهات النظر، قالت كل ما يتردد حول هذا الأمر غير صحيح، لأن فكرة البرنامج قائمة على الاختلاف وتعدد وجهات النظر، والحلقات المقبلة ستشهد اختلافات كثيرة في وجهات النظر، حيث يعتمد البرنامج على تناول كل واحدة منا شريحة معينة من المجتمع تمثلها وتتفق مع وجهة نظرها وتحاول الدفاع عنها.

«أهواك»
وعن آخر تجاربها السينمائية من خلال فيلم «أهواك» مع تامر حسني، ذكرت أنه فور عرض الفيلم وجدت ردود أفعال إيجابية، حيث الفيلم نجح في تحقيق أعلى الإيرادات خلال موسم عيد الأضحى، ونال إعجاب كثير من النقاد، وأشاد الجمهور أيضاً بشخصية «بهيرة» التي قدمتها وتعاطف معها.
واستفساراً عن الدور الذي تعتبره نقلة لها قالت: سأظل طوال حياتي فخورة بالدور الذي قدمته في مسلسل «ذات» مع نيللي كريم، فرغم مرور أكثر من عامين على عرض المسلسل، ما زلت أتلقى ردود أفعال إيجابية حول دوري فيه، كما أشعر بالفخر كلما شاهدت هذا المسلسل وأعتبر نفسي محظوظة بالمشاركة فيه.
وتواصل انتصار تصوير مسلسل «بنات سوبر مان» باستوديو جلال، مشيرة إلى أن التصوير شبه يومي، وسيعرض ضمن دراما رمضان 2016، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول شخصية «سوبر مان» الذي ينجب «بنات»، وكيف يكون حالهن وطريقة حياتهن من خلال عدة مواقف كوميدية عائلية طريفة وجذابة وسيعرض عبر قناة mbc مصر، ويشارك في البطولة ريهام حجاج، ويسرا اللوزي، وشيري عادل، وبيومي فؤاد، وإخراج حسام علي.
وقالت انتصار: انتهيت من تصوير الجزأين التاسع والعاشر من مسلسل الست كوم الذي أعتز بالمشاركة فيه «راجل وست ستات» مع أشرف عبد الباقي، ولقاء الخميسي، وسامح حسن، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور الذي يترقب عودة المسلسل، وما زلت أنتظر تلقي عروض درامية جديدة لكي أخوض من خلالها السباق الرمضاني المقبل.

«حوش بديعة»
أضافت: مشغولة حالياً ببروفات مسرحية «حوش بديعة» على المسرح العائم بالمنيل، ويشاركها بطولة المسرحية ريم البارودي، وشمس، وأبو الليف، وإيهاب فهمي، وترصد المسرحية الجوانب السلبية لشريحة من المجتمع، وهم الفقراء والشحاذون، حيث تتحدث المسرحية عنهم بتفاصيل حياتهم بقالب كوميدي.
وأشارت إلى أنها تُجسد الشخصية الرئيسية في المسرحية، حيث تقوم بدور «فواكه»، التي تملك «الحوش»، وتتحكم في السكان القاطنين معها بالمكان نفسه، وتفرض عليهم قوانينها الخاصة، باعتبارها المالكة الوحيدة لـ «حوش بديعة»، الذي ورثته عن والدتها.
وأكدت أن صُناع العمل استقروا على افتتاح العروض الأولى من المسرحية، في إجازة نصف العام الدراسي في مصر، حتى يُتيح للجمهور فرصة حضور العرض، حيث كان من المقرر عرضها خلال شهر ديسمبر الماضي، إلا أنه تم تأجيل العرض حتى إجازة نصف العام.

اقرأ أيضا