الاتحاد

دنيا

أحمد فهمي ينهي «مصور قتيل» وينتظر«جدو حبيبي»

أحمد فهمي وماريا في فيلم «بدون رقابة»

أحمد فهمي وماريا في فيلم «بدون رقابة»

انتهى أحمد فهمي قبل أيام من تصوير آخر مشاهده في الفيلم السينمائي «مصور قتيل» تأليف عمرو سلامة، ويشاركه البطولة إياد نصار ودرة وحورية فرغلي، وإخراج كريم العدل.
وقال لـ»الاتحاد»، إنه يقدم دوراً مختلفاً عن أدواره التي قدمها من قبل، فهو يؤدي دور ضابط شرطة يدعى «عثمان» ويتولى التحقيق في قضية قتل غامضة، حيث تدور أحداث الفيلم حول مصور صحفي تنقلب حياته بعد تصويره لجريمة قتل، ليصبح متورطاً بينما لا يعرف عنها شيئاً.
وأشار فهمي إلى أن مخرج ومؤلف الفيلم، تعاملا معه بوجهة نظر مختلفة عن كل الذين تعاون معهم من قبل، موضحاً أنه سبق وان قدم أعمالاً تشابهت أدواره فيها، لأنه لم تكن لديه الخبرة الكافية في التمثيل التي تجعله يميز عملا عن الآخر.
وقال: أنتظر عرض فيلم «جدو حبيبي» الذي أشارك في بطولته مع محمود ياسين وبشرى ولبني عبد العزيز، ومن تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس، وأجسد دور شاب مدلل من أسرة ارستقراطية يمر بعدة قصص حب.
وعن الدراما التلفزيونية قال إنه يعكف على قراءة أكثر من مسلسل لكنه لا يريد أن يوافق على أي منها، بعد الدور الذي قدمه مع سميرة أحمد ومحمود ياسين في مسلسل «ماما في القسم». واشار الى أنه سيركز خلال الفترة القادمة على التمثيل خاصة بعد تراجع سوق الكاسيت. وقال: حال الغناء لا يسر بعد توقف العديد من شركات الإنتاج الموسيقي بسبب القرصنة التي تتعرض لها الأغاني.

اقرأ أيضا