الاتحاد

دنيا

«ليالي دبي» تنطلق الخميس المقبل بحفل متميز لشيرين وفضل شاكر

شيرين

شيرين

تعود الأجواء الطربية والأمسيات الغنائية لمهرجان دبي للتسوق من خلال فعالية «ليالي دبي» لتزيد من الأجواء الاحتفالية، وتقدم أمسيات رائعة يلتقي فيها الجمهور كوكبة من ألمع نجوم الغناء في العالم العربي، وذلك بالتعاون مع قناة سما دبي التي تقوم بنقل الحفلات مباشرة، وشركة إعمار العقارية إحدى الشركاء الاستراتيجيين لفعاليات ومهرجانات مؤسسة دبي للفعاليات والترويج لعام 2012.
وتتضمن «ليالي دبي» حفلات وسهرات طربية لمطربين عرب خلال أيام عطلة نهاية الأسبوع طوال حدث المهرجان في برج ستيبس بجانب برج خليفة. وتحرص مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري -الجهة المنظمة لحدث مهرجان دبي للتسوق- على إتاحة المجال أمام الجميع للقاء نجومهم المفضلين وحضور حفلاتهم، وذلك من خلال توفير التذاكر بأسعار مخفضة تتراوح بين 150 و350 درهماً.
وأكد المركز الإعلامي لمؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري أن فعالية «ليالي دبي» ارتبط اسمها بالدورات الأولى من المهرجان، وحظيت بشعبية كبيرة من قبل زوار المهرجان من الدول العربية، حيث استقطبت الفعالية منذ بداياتها أشهر النجوم العرب، بالإضافة الى أنها احتضنت المواهب الغنائية الواعدة التي أصبحت من ألمع النجوم في عالم الغناء العربي فيما بعد.
وابتداءً من يوم الخميس المقبل، الموافق 12 يناير الجاري سيحيي الحفلة الأولى ضمن فعالية «ليالي دبي» كل من المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب ومطرب الرومانسية اللبناني فضل شاكر.
أما سهرة «ليالي دبي» يوم الجمعة المقبل 13 يناير فسوف تجمع النجمين، المطرب التونسي صابر الرباعي والنجم اللبناني وائل جسار. حيث سيقدم كل واحد منهما مجموعة من أحدث إصدارته الفنية، بالإضافة إلى العديد من أغانيه التي تحظى بشعبية واسعة بين الجميع.
وتعتبر «ليالي دبي» من أهم فعاليات مهرجان دبي للتسوق كونها تجمع جمهوراً من جنسيات مختلفة مع نجوم غناء من دول متنوعة أيضاً لقضاء أمسيات احتفالية رائعة يمتزج فيها الفرح، وتتوحد فيها الأصوات لترديد أغان معروفة لدى الجميع في منظر يجسد شعار مهرجان دبي للتسوق الدائم «عالم واحد، عائلة واحدة».

اقرأ أيضا