السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

«تلفزيون الشارقة».. دراما خليجية وعربية ونفحات دينية

«تلفزيون الشارقة».. دراما خليجية وعربية ونفحات دينية
14 مايو 2019 03:42

الشارقة (الاتحاد)

خصصت قناة الشارقة، التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، باقة متكاملة من الأعمال التلفزيونية الجديدة والمتنوعة، خلال شهر رمضان الفضيل، تتميز بطرح هادف على صعيد البرامج الدينية والثقافية والاجتماعية، والأعمال الدرامية التي يشارك فيها نخبة من ألمع الممثلين العرب والخليجيين.
حول هذه الباقة البرامجية أشار سالم علي الغيثي، مدير قناة الشارقة، إلى أن القناة تحرص كل عام على تقديم نخبة متنوعة من الأعمال المتميزة خلال الشهر الفضيل، بهدف إثراء ذائقة المشاهدين ورفدهم بمضامين اجتماعية وثقافية ودينية جديدة ونوعية تتلاءم مع شهر الصوم.
وتتزيّن شاشة تلفزيون الشارقة خلال الشهر الكريم بمجموعة من البرامج الدينية التي تهدف إلى تقديم نفحات عطرة من الدين الإسلامي للمشاهدين، منها «معالم نبوية» و«ورقات 5» و«فتاوى».
أما برنامج «مآذن 4» فيتناول نماذج جمالية من العمارة الإسلامية التي تمتاز بها مساجد الشارقة، إلى جانب برنامج «حياتنا»، كما يتطرق برنامج «للحلم بقية» إلى ملامح العزيمة والإصرار لدى شباب من الوطن العربي، وغيرها.
وتقدم القناة باقة متكاملة وراقية من أجمل المسلسلات الخليجية والعربية والتاريخية وتلك الموجهة للصغار، منها المسلسل الكويتي «حدود الشر»، بطولة الفنانة القديرة حياة الفهد، ومسلسل «لا موسيقى في الأحمدي» بطولة جاسم النبهان، وعبد المحسن النمر. كما تقدم القناة مسلسل «سلاسل ذهب»، إضافة إلى المسلسل الديني الكرتوني «هذا هو الإسلام»، وبرامج «حكيم سليمان»، و«افتح يا سمسم»، و«المصباح السحري».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©