الاتحاد

الاقتصادي

«الدار» و«أبوظبي الأول» يوقعان اتفاقية حسابات ضمان لـ«الغدير»

أبوظبي (الاتحاد)

أبرمت شركة الدار العقارية اتفاقية مع بنك أبوظبي الأول لتوفير حسابات الضمان العقاري للمخطط الرئيس الجديد لمشروع «الغدير»، الذي تم إطلاقه قبل معرض سيتي سكيب أبوظبي.
وقال طلال الذيابي، الرئيس لشركة الدار العقارية: «يسرنا التعاون مع بنك أبوظبي الأول، لتوفير خدمات حسابات الضمان العقاري لعملائنا. ونؤكد بهذه الخطوة التزامنا بحماية العملاء، وجذب المزيد من المستثمرين إلى سوق العقارات في أبوظبي».
من جانبه، قال أندريه صايغ، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك أبوظبي الأول ورئيس قطاع الخدمات المصرفية للمؤسسات والاستثمار للمجموعة: «يعد بنك أبوظبي الأول الشريك الأمثل لشركة الدار العقارية، وسنسعى بموجب هذه الشراكة إلى توفير خدمات مصممة خصيصاً لتناسب مشتري الوحدات العقارية في الغدير، وذلك بالاستناد إلى مكانتنا المرموقة في مجال العقارات وخبرتنا الواسعة في تقديم خدمات حسابات ضمان التطوير العقاري لمجموعة من أبرز وأهم المشاريع في دولة الإمارات خلال عقد من الزمن، الأمر الذي يدعم قطاع العقارات والنمو الاقتصادي في أبوظبي». وأعلنت شركة الدار العقارية مؤخراً عن إطلاق مخطط رئيس جديد بقيمة 10 مليارات درهم لتوسعة مشروع الغدير الذي يقع في منطقة سيح سديرة ما بين إمارتي أبوظبي ودبي.
ويشمل المخطط الرئيس 14,408 وحدة سكنية تتنوع ما بين فلل ووحدات تاونهاوس وميزونة. أما مساحته الطابقية السكنية، فتتجاوز الـ 1.3 مليون متر مربع، تُضاف إليها مساحات مكتبية وفنادق ومحال التجزئة، فضلاً عن المرافق التعليمية والمجتمعية.

اقرأ أيضا

"البترول الكويتية" تسيطر على حريق محدود في مصفاة "الأحمدي"