الاتحاد

الرياضي

شكوك حول مشاركة بنجا في قائمة أصحاب السعادة أمام النصر

بنجا لاعب الوحدة (يسار) أحرز هدفاً وخرج مصاباً أمام الشارقة

بنجا لاعب الوحدة (يسار) أحرز هدفاً وخرج مصاباً أمام الشارقة

أكدت الفحوص الطبية التي أجريت للاعب الوحدة أندريه لوسيانو (بنجا) أن إصابته عبارة عن التواء خفيف في الكاحل تحتاج إلى علاج من 3 أيام إلى 5 قبل أن يعود إلى التدريبات وعليه فإن هناك شكوكاً حول مشاركة اللاعب في مباراة فريقه أمام النصر في الجولة الأخيرة من الدور الأول بعد غدٍ.
وكان اللاعب قد تعرض للإصابة في مباراة فريقه الأخيرة أمام الشارقة عندما سقط من دون احتكاك مع أحد في لعبة هوائية قبل أن يستبدل في الدقيقة 68 بعبد الرحيم جمعة.

وأكد عبد الله سالم إداري الفريق أن الأمر ليس مقلقاً وتوقع مشاركة اللاعب في التدريبات غداً، وبالتالي قد يكون حاضراً ضمن قائمة لقاء النصر مشيراً في الوقت ذاته إلى أن ماجراو تعافى تماماً وانتظم في التدريبات التي انطلقت أمس بعد يومين راحة عقب الفوز الأخير والمهم على الشارقة .
أضاف أن الوحدة متكامل الصفوف بغض النظر عن إصابة بنجا الطفيفة وهناك أكثر من لاعب جاهز للمشاركة في كل مركز من المراكز ولا توجد أي مشكلة في أي غياب طارئ ولعل الجميع تابع كيف قام محمود خميس بتغطية غياب ماجراو بشكل متميز في المباراة الأخيرة بالرغم من أنه يلعب للمرة الأولى في مركز الوسط المدافع.
وحول غياب مهاجم النصر الأكوادوري كارلوس تينيريو عن مباراة الأحد أمام الوحدة بالذات، قال سالم: نعم تينيريو مهاجم خطير لكن النصر ليس تينيريو بل يملك مجموعة جيدة من اللاعبين وهذا الغياب سيكون دافعاً للبديل لتقديم أفضل ما عنده وفي كل الأحوال نحن لا نفكر في المباراة من هذه الزاوية بل نعتقد أنها من المواجهات المهمة والصعبة التي تحتاج لجهد مضاعف من اللاعبين داخل الملعب وانضباط والتزام بتوجيهات الجهاز الفني.
وعن تحويل مباراة فريقه والنصر من ملعب الأهلي إلى ملعب عجمان أكد إداري الوحدة أن الأمر سيان وفي كل الأحوال فالمباراة تعتبر خارج ملعب فريقه، وبغض النظر عن الملعب على الفريق الاجتهاد والتركيز بحثاً عن النقاط الثلاث التي تمثل الهدف المطلوب للعنابي.
يذكر أن ختام مباريات الفريق في الدور الأول ستشهد عودة المدرب جوزيف هيكسبيرجر إلى قيادة الفريق من على دكة البدلاء بعد غياب دام 4 مباريات بسبب عقوبة الإيقاف المفروضة عليه من لجنة الانضباط والتي انتهت بصافرة نهاية مباراة الوحدة والشارقة الأخيرة

اقرأ أيضا

روبي فاولر: كلوب رفض ريال مدريد ومانشستر يونايتد