الاتحاد

الرياضي

اختتام دورة مدربي النخبة بالتعاون مع الاتحاد الألماني

بحضور راشد الزعابي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، رئيس لجنة تفعيل اتفاقية التعاون بين الاتحادين الإماراتي والألماني، اختتمت أمس، في مركز إعداد القادة بدبي دورة مدربي النخبة التي انطلقت في العاشر من الشهر الجاري بمشاركة عدد من المدربين المواطنين الذين تلقوا محاضرات نظرية وتدريبية للمحاضر الألماني بيرند ستوبر بمشاركة برنارد شوم مدير التطوير والتدريب وعبدالله حسن مشرف مراكز التدريب باتحاد الكرة.
نقل راشد الزعابي خلال الحفل للحضور تحيات محمد خلفان الرميثي رئيس اتحاد الكرة، موجها الشكر إلى الاتحاد الألماني على التعاون المثمر في جميع المجالات في ظل الاتفاقية المبرمة بين الاتحادين، وطالب الزعابي المدربين المشاركين بالدورة بضرورة الاستفادة من هذه الدورات التي ستقام بشكل دوري خاصة أن الاتحاد الألماني يعد من الاتحادات العريقة في مجال كرة القدم، مما سيساهم بشكل كبير في تطوير مستوى المدربين المواطنين الذين يعتبرون الداعم الأساسي للمنتخبات الوطنية.
ومن جانبه، وجه المحاضر الألماني بيرند ستوبر الشكر لاتحاد كرة القدم على دعوته لإقامة الدورة التي تعتبر الأولى بين الاتحادين الألماني والإماراتي، وأشاد بالمدربين المشاركين بالدورة متمنيا لهم التوفيق.
وفي نهاية الحفل، قام راشد الزعابي بتوزيع الشهادات على المدربين المشاركين بالدورة، كما قدم هدية تذكارية للمحاضر الألماني بيرند ستوبر.
من ناحية أخرى، تنطلق صباح بعد غد، الأحد بمركز إعداد القادة بدبي فعاليات دورة اللياقة البدنية للمدربين المواطنين الحاصلين على الرخصة التدريبية أ – ب، وينظمها اتحاد الكرة بالتعاون مع الاتحاد الألماني أيضا، وتقام بمشاركة أكثر من 50 مدربا مواطنا وتستمر حتى 21 يناير الحالي

اقرأ أيضا

كأس رئيس الدولة يجدد تحدي النخبة والقوة