الاتحاد

الرياضي

الريال يواجه فلامنجو على كأس «دولية حمدان بن محمد»

 فلامنجو هزم دورتموند وتأهل للنهائي (من المصدر)

فلامنجو هزم دورتموند وتأهل للنهائي (من المصدر)

دبي (الاتحاد)

تختتم اليوم، منافسات النسخة الثامنة، من بطولة حمدان بن محمد الدولية لكرة القدم تحت 16 سنة. وتقام مساء اليوم المباراة النهائية بين فريقي سي آر فلامنجو البرازيلي وريال مدريد الإسباني، وتسبقها مباراة تحديد صاحب المركز الثالث التي يلتقي فيها فريق بروسيا دورتموند الألماني مع فريق بي إس في آيندهوفن الهولندي، وبعد انتهاء المباريات يقام الحفل الختامي للبطولة في الساعة الثامنة والربع.
وكان فلامنجو تأهل إلى المباراة النهائية بعدما تغلب على بروسيا دورتموند 8 - 2 في مباريات نصف النهائي، حيث افتتح فلامنجو التسجيل في الدقيقة الخامسة عن طريق رينير كارفالهو، الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة 22، قبل أن يضيف لازارو ماركيز الهدف الثالث في الدقيقة 33، ومن بعده سجل دوجلاس فرانشيسكو الهدف الرابع في الدقيقة 44، لينتهي الشوط الأول بأربعة أهداف نظيفة.
وفي بداية الشوط الثاني سجل سيلوتين نيك الهدف الأول لفريق دورتموند في الدقيقة 48، لكن رينير كارفالهو سجل الهدف الخامس للفريق البرازيلي في الدقيقة 49، وأضاف لازارو ماركيز الهدفين السادس والسابع في الدقيقتين 55، و 58، قبل أن يختتم بيدرو أرثر ماكادو المهرجان بتسجيل الهدف الثامن في الدقيقة 65، ثم نجح دورتموند في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 66 عن طريق سيلوتين نيك، وفي نهاية المباراة كرمت اللجنة المنظمة دانيل كابرال دي أوليفيرا من فريق فلامنجو بلقب أفضل لاعب في المباراة.
وفي المباراة الثانية سجل بابلو سواريز كونتيوسو لاعب ريال مدريد هدفاً في الوقت القاتل من نهاية المباراة، ليفوز فريقه على بي إس في آيندهوفن الهولندي، وفي نهاية المباراة كرمت اللجنة المنظمة إيمانويل ماتاتو نيكيدا من آنيدهوفن، وماركوس أورتيجا لارا من ريال مدريد، باعتبارهما الأفضل في المباراة.

اقرأ أيضا

الوحدة والفجيرة.. "الظروف المتباينة"