أرشيف دنيا

الاتحاد

يحدث في الإمارات

أجواء ترفيهية تبهج العائلات في القرية العالمية (أرشيفية)

أجواء ترفيهية تبهج العائلات في القرية العالمية (أرشيفية)

القارات الست
تواصل فعاليات «القارات الست» عروضها الترفيهية والفلكلورية، إلى جانب مشاركة الكثير من الأجنحة المختلفة من دول العالم، وألعاب الصغار والكبار، شخصيات كرتونية.
المكان: متنزه خليفة - أبوظبي
الزمان: اليوم

الشهر الفني لأوروبا الشرقية
يواصل فريق أبوظبي «آرت هب» الشهر الفني لأوروبا الشرقية، ويستضيف خمسة فنانين من مقدونيا، كرواتيا، سيبيريا وبلاروس. ويتم خلال هذا الحدث التعريف بالأماكن والتقاليد وثقافة أبوظبي للفنانين ليحولوا أفكارهم إلى لوحات فنية.
المكان: آرت هب، أبوظبي
الزمان: اليوم

تعابير إماراتية
يواصل معرض تعابير إماراتية دورته الثالثة التي تُقدم مجموعة من الأعمال الفنية الحديثة، وكُلّفت بإنجازها نخبة من الفنانين الإماراتيين المعروفين، حيث تضم قائمة المشاركين ستة فنانين هم: ابتسام عبدالعزيز، وعبدالله السعدي، وليلى جمعة، ومحمد أحمد إبراهيم، ومحمد كاظم، ومحمد المزروعي، الذين يُمثّلون جيل الروّاد الثاني في دولة الإمارات، بما عُرف عنهم من اتساع نطاق ممارساتهم الفنية، ودورهم الكبير في تشكيل مشهد الفن المرئي المعاصر في الدولة.
المكان: منارة السعديات - أبوظبي
الزمان: اليوم

القرية العالمية
تواصل القرية العالمية التي تعتبر وجهة التسوق الثقافية والترفيهية الأكثر شهرةً في المنطقة في أجواء خارجية مميزة، بمجموعة مذهلة من المهرجانات والفعاليات والأنشطة، وستقدم القرية العالمية، «جزيرة الخيال» كملاه ترفيهية، والتي ستعرض لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط. كما ستقدم أكثر من 12,000 عرض من جميع أنحاء العالم.
المكان: القرية العالمية
الزمان: اليوم

مهرجان دبي للتسوق
تتواصل فعاليات الدورة الثامنة عشرة لمهرجان دبي للتسوق 2013، أحد أهم وأضخم المهرجانات العالمية، وتحمل شعار «دبي أروع في مهرجانها»، مما يعكس مدى جاذبية دبي خلال هذا الحدث، ويشعر كل شخص خلال فترة المهرجان بأنه يعيش أفضل لحظاته وأوقاته، مع ما أعده المهرجان للسياح والزوار من فعاليات ترفيهية عالمية لأشهر الفنانين والعارضين، وأكبر الكرنفالات التي تجوب الشوارع لتنشر الفرحة والبهجة أينما حلت.
المكان: مراكز التسوق-القرية العالمية بدبي.
الزمان: اليوم

حفل باليه «أوبرا باريس»
تختتم فرقة «باليه أوبرا باريس» المعروفة عالمياً، عروضها في مسرح مدينة جميرا، وتعتبر فرقة «باليه أوبرا باريس» واحدة من أفضل شركات الأوبرا في العالم، حيث قدمت عروضاً من الأوبرا الكلاسيكية القديمة، وحازت على جوائز عديدة لتقديمها أجمل العروض المعاصرة، وستأتي الآن لتقدم أول عرض لها في دبي في مسرح مدينة جميرا.
المكان: مسرح مدينة جميرا
الزمان: اليوم

اقرأ أيضا