الاتحاد

الرياضي

محمد بن ثعلوب: وجود الجودو على منصة التتويج سنوياً يعكس نهجنا السليم

محمد بن ثعلوب يهنئ توما في حضور التميمي (من المصدر)

محمد بن ثعلوب يهنئ توما في حضور التميمي (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)

أشاد محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو، برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، لحفل تكريم أصحاب الإنجازات الرياضية 2017، والذي تتجدد إقامته الأحد المقبل لتوزيع مكرمة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وبرعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.
وقال محمد بن ثعلوب: إن وجود أبطال الجودو في منصة التتويج سنويا، منذ انطلاقة الجائزة الغالية يؤكد نهج الاتحاد السليم وسيره في الطريق الصحيح بهدوء وثقة، وهو يحصد الألقاب والميداليات في مختلف المحافل الخارجية، ومن أبرز إنجازاته الأخيرة فوز لاعب الجودو الدولي فيكتور بفضية بطولة الجائزة الكبرى التي أقيمت في لاهاي بهولندا خلال الموسم الماضي، في وزن تحت 73 كجم، بعد أن ترأس البعثة التي تستحق التكريم ناصر التميمي أمين السر العام للاتحاد أمين صندوق الاتحاد الدولي للجودو.
وأضاف الدرعي: التكريم السنوي يشمل منتخبنا الوطني للجودو للشباب والناشئين الذي شارك في بطولة العالم للمدارس في الصيف الماضي، والتي أقيمت في العاصمة الهندية نيودلهي، وترأس البعثة محمد جاسم أمين السر المساعد، ويشمل التكريم كلا من اللاعبين خليفة الحوسني، علي حسن الدرمكي، أحمد فيصل النقبي، أحمد محمد الحوسني واللاعبة ميثاء عبدالله النيادي.
وثمن محمد بن ثعلوب الدرعي الوجود المستمر لجودو الإمارات في منصات التكريم السنوية، مشيداً بالجهود الإدارية والفنية التي تبذل من لجان الاتحاد المختلفة، وهنأ منتخب الأمل الواعد الذي ينتظر منه الكثير في قادم المشاركات.
من ناحيتها، أعلنت لجنة الاحتفال المنبثقة من اللجنة العليا المنظمة لحفل تكريم أصحاب الإنجازات الرياضية اكتمال الاستعدادات لإقامة الحفل واحتضان أبطال الرياضة الإماراتية في العيد السنوي الذي سيقام الأحد في قصر الإمارات بالعاصمة أبوظبي?.?
وذكر خالد المدفع الأمين العام المساعد للهيئة نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة رئيس لجنة الاحتفال أن الإعداد للحفل بدأ في وقت مبكر لضمان إخراجه بالصورة المميزة التي تليق باسم ومكانة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وراعي الحفل سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وذلك من خلال اختيار إحدى الشركات العالمية المتخصصة لتنظيم وإعداد فقرات وبرنامج الحفل.
ولفت المدفع إلى أن حفل هذا العام سيقام بصورة مختلفة في طريقة تكريم الاتحادات الرياضية وأبطالها من أصحاب الإنجازات، كما سيتضمن تكريم الشخصية الرياضية وكوكبة الشخصيات المكرمة والداعمين لصندوق الموهوبين.
وقال: حفل تكريم أصحاب الإنجازات الرياضية بات مناسبة سنوية منتظرة تعكس ثقافة التقدير والتكريم التي أرست مبادئها القيادة الرشيدة لدى أبنائها وحافزا لتحقيق المزيد من الإنجازات والسعي لرفع راية الدولة خفاقة في مختلف المحافل الإقليمية والقارية والدولية?.?
وثمن الأمين العام المساعد للهيئة جهود اللجنة العليا المنظمة للحفل واللجان الفرعية والجهات الداعمة على الجهود المبذولة من خلال التنسيق والمتابعة مع الجهات المعنية والاجتماعات المتواصلة والزيارات الميدانية إلى موقع الحفل للوقوف على الترتيبات كافة، والتأكد من جاهزيتها لاحتضان أبطال الإمارات والاحتفاء بإنجازاتهم.

اقرأ أيضا

اللجنة المنظمة لسباق القفال تراقب حالة البحر