الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

جائزة الإنسانية

جائزة الإنسانية
15 يناير 2019 02:46

لم تتوقف دولة الإمارات يوماً عن تقديم كل ما يجلب الخير للبشرية في المجالات التي تعنى بالإنسان وتحسين حياته وضمان مستقبل الأجيال، ومن هنا جاءت فكرة جائزة زايد للاستدامة التي تم تكريم الفائزين بدورتها الجديدة في أبوظبي أمس.
فالجائزة كان لها منذ إطلاقها قبل عقد من الزمن، أبعاد تتجاوز الحاضر نحو المستقبل، في تبني الابتكار والبحث عن حلول توفر الطاقة المستدامة في شتى بلدان العالم، ومع التكريم الذي حظي به الفائزون العشرة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أمس، وحضور عدد من قادة الدول والحكومات في العالم، فإن دورة هذا العام تشكل خطوة جديدة ضمن مسيرة الجائزة، خصوصاً أن العالم كله بدأ يتلمس النجاحات التي حققتها.
فالجائزة تركت أثراً إيجابياً على حياة أكثر من 307 ملايين شخص حول العالم، وعززت مهارات 8.5 مليون شخص، عبر برامج التدريب والتوجيه، كما ساهمت مشاريعها في توفير الطاقة لـ 157 مليون شخص، وتوفير مياه شرب لـ 7.1 مليون إنسان حول العالم.
وتثبت الإمارات أن تزويد البشر باحتياجاتهم من الطاقة النظيفة في شتى أنحاء الأرض، أمر ممكن متى ما توافرت الإرادة والعزيمة، وها هي في عام التسامح تواصل تحقيق النجاح تلو الآخر في خدمة الإنسان بغض النظر عن عرقه وانتمائه.

"الاتحاد"

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©