الاتحاد

الرياضي

«استقبال وردي» لأبطال سباحة الشرطة العربية

فريق الشرطة لدى عودته أمس من الخرطوم بعد المشاركة في البطولة العربية للسباحة

فريق الشرطة لدى عودته أمس من الخرطوم بعد المشاركة في البطولة العربية للسباحة

استقبال حافل حظيت به بعثة منتخب شرطة الإمارات الحاصلة على 8 ميداليات والفائزة بالمركز الثاني في بطولة الشرطة العربية الثانية للسباحة والتي اختتمت مؤخراً بالسودان.

واستطاع أبطال الإمارات انتزاع 4 ذهبيات و3 ميداليات فضية وواحدة برونزية واستحقوا التكريم الذي من المنتظر أن ينالوه قريباً والاستقبال المطرز بالورود، حيث كان بانتظارهم اللواء (م) عبدالله سالم بن نصرة العامري رئيس اتحاد الشرطة الرياضي والعقيد عبدالملك جاني مدير إدارة اتحاد الشرطة والمقدم عارف علي عبيد الريس رئيس قسم الأنشطة الرياضية وخالد حسين آل حسين مدير إدارة الشؤون الرياضية بالهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة وحميد خميس من قسم الإعلام الرياضي باتحاد الشرطة.
أحرز ذهبيات الإمارات محمد عبدالله الغافري (ذهبيتين) في سباقي 100 و50 متر ظهر وعبيد أحمد عبيد الجسمي في 200 متر متنوع، إضافة إلى الميدالية الفضية في 100 متر فراشة وأحمد خلفان الجهوري في 50 م حرة، وأحرز بقية الميداليات كل من مبارك محمد سالم الحائز على برونزية 100 متر صدر وفضية 50 م صدر وفريق التتابع 100 في 4 تتابع متنوع الحاصل على الميدالية الفضية.
وصرح العميد حسين محمد رئيس البعثة: "البطولة شهدت منافسات قوية وبجهد الشباب استطاع المنتخب حصد 4 ذهبيات من أصل 11 ذهبية نافست عليها الدول العشرة المشاركة واستطاع السباحين تقديم مستوى متميز".
وأضاف: "الفريق الكويتي الذي تصدر شارك بعدد أكبر من اللاعبين فاستطاع زيادة الحصيلة وهو من الفرق القوية بالقطع لكن فريقنا لا يقل مستوى وحقق إنجازاً حقيقياً نفخر به جميعاً وعلينا المضي قدماً في طريقنا لتحقيق المزيد من الإنجازات في المشاركات المقبلة".
من ناحية اخرى قال العقيد عبدالملك جاني مدير إدارة اتحاد الشرطة الرياضي إن المشاركة في البطولة جاء انطلاقاً من استراتيجية وزارة الداخلية بالحرص على التواجد في كافة المحافل الرياضية عربياً ودولياً ولذلك كان لابد من التواجد في هذا المحفل العربي الكبير، خاصة وأن دولة السودان الشقيقة تستضيفه لأول مرة.
وأضاف: “النتائج التي تحققت جاءت ثمرة جهود كبيرة بذلت حتى تحقق الإنجاز بسواعد هؤلاء الشباب الذين سعوا وراء أفضل النتائج وإبراز المكانة الحقيقية للإمارات، ولابد أن أشيد بالتعاون بين المؤسسات الرياضية في المجالين المدني والعسكري حيث قدم اتحاد السباحة للفريق كافة مقومات النجاح ولهم الشكر على ذلك ويكفي فخراً أن الإنجاز الذي تحقق جاء بسواعد كلها وطنية من لاعبين وجهاز فني وإداري”.




رئيس اتحاد الشرطة: نتطلع لميداليات عالمية قريباً في الرماية


دبي (الاتحاد) - قدم اللواء (م) عبدالله بن نصرة العامري رئيس اتحاد الشرطة الرياضي التهنئة إلى الإمارات حكومة وشعباً بهذا الفوز الكبير الذي تحقق والذي يعد إنجازاً حقيقياً يليق باسم الإمارات في محفل عربي كبير، كما أهدى الفوز إلى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية والداعم الأكبر للحركة الرياضية الشرطية وإلى كافة الرياضيين.
وأضاف: “نفس الوقت نقول لأبنائنا أنهم كانوا عند حسن الظن وعلى قدر المسؤولية ونبارك لهم هذا الإنجاز ونطلب منهم المزيد بإذن الله في كافة المناسبات والمشاركات القادمة ولدينا تحديات جديدة قريبة في بطولة عالمية للرماية من المقرر إقامتها بالكويت للرجال والسيدات ونأمل خلالها في تحقيق نتائج تليق بالسمعة الطيبة للرياضة الإماراتية ورياضيي وزارة الداخلية”.
ووعد رئيس اتحاد الشرطة بتكريم قريب لائق لأبطال السباحة العربية نظير الإنجاز الطيب الذي حققوه.

اقرأ أيضا

الوحدة ينفي عروض باتنا ويؤكد بقاء تيجالي وليوناردو