الاتحاد

الرياضي

اجتماع تنسيقي لإدارة ماراثون دبي مع الشرطة

عقدت اللجنة المنظمة لماراثون دبي الدولي اجتماعاً تنسيقاً مع الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ بشرطة دبي بهدف تأمين الماراثون. وترأس الاجتماع العقيد عبدالله الغيثي نائب مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ وحضره المقدم عبدالله خليفة منسق لجنة تأمين الفعاليات وعدد من الضباط بالإدارة بالإضافة إلى هندسة المرور، ومن جانب اللجنة المنظمة للماراثون بيتر كونرتون المدير الفني للسباق ومحمد إبراهيم المدير الإداري وصالح حسن سكرتير لجنة الحكام باتحاد ألعاب القوى. واستهل الاجتماع بكلمة ترحيبية من العقيد الغيثي والتي وجه فيها الشكر لمجموعة العمل التي قامت بتأمين افتتاح برج خليفة وهنأهم بالتميز في عملهم.

وحول توزيع المهام فقد كلف كل لجنة بتقديم خطتها ليتسنى وضع الخطة العامة لتأمين الحدث، مشيرا إلى أن المهمة لن تكون صعبة بسبب كونها تقام في الصباح الباكر من الجمعة وهو يوم عطلة رسمية الا أن العمل لن يخلو من الصعوبة .
من جانبه قام بيتر كونرتون وفريق العمل المصاحب بشرح خط سير السباق وتوقيتاته وتم التأكيد على النقاط الهامة الخاصة بتأمين خط السير وسلامة المتسابقين والجمهور على حد سواء ، كما تم التعريف بأسماء الجهات والشركات والمؤسسات الداعمة للماراثون

اقرأ أيضا

الظفرة وعجمان.. «النغمة الغائبة»