الاتحاد

الإمارات

«مؤتمر دبي العالمي» يوزع جوائز الطاووس الذهبي ويناقش «التميز في الأعمال»

نهيان بن مبارك متحدثا في المؤتمر ( وام) نهيان بن مبارك متحدثا في المؤتمر ( وام)

نهيان بن مبارك متحدثا في المؤتمر ( وام) نهيان بن مبارك متحدثا في المؤتمر ( وام)

دبي (وام)

انطلقت أمس أعمال «مؤتمر دبي العالمي 2018» حول «القيادة التحويلية لتعزيز الإبداع والابتكار والتميز في الأعمال»، وذلك بفندق السينت ريجس مدينة الحبتور دبي وتختتم اليوم.
حضر الافتتاح المؤتمر معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والدكتور طيب الكمالي المدير العام للمؤتمر والدكتور ميرزا الصايغ مدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم.
ويعقد المؤتمر سنويا بالتعاون بين معهد المدراء (IOD) أحد المبادرات التي تجلب جمعاً من المؤسسات المتنوعة ونخبة من كبار الشخصيات البارزة على منصة واحدة لمناقشة مواضيع مختلفة بهدف تحقيق التميز في الأعمال وإتاحة الفرصة للتبادل المعرفي والتعاون التجاري بين المؤسسات. وقال معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح في كلمته الافتتاحية، إن اختيار معهد المدراء في الهند دولة الإمارات العربية المتحدة لعقد مؤتمر دبي العالمي يعكس متانة وعمق العلاقات المتنامية بين الإمارات والهند التي تقوم على التاريخ الطويل ومبادئ الاحترام والمنافع المتبادلة والاستدامة والتسامح، معتبرا أن شعار المؤتمر هذه السنة «القيادة التحويلية: تشجيع الابتكار والإبداع والتميز في الأعمال» يأتي منسجما مع رؤية القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الذي كان يدرك أن النجاح يأتي من خلال الابتكار والتميز.
وأوضح معاليه أن روح التسامح التي اتسم بها المغفور له الشيخ زايد رحبت بالعقول والمواهب المبدعة والطموحة من جميع أنحاء العالم للعمل والعيش في الدول، مؤكداً أن زخم قيم التسامح والسلام والتعايش ومجتمع الرفاهية تسارعت وتيرتها في ظل قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وهي القيادة التي أدركت قوة وقيمة التنوع الديموغرافي لمجتمع الإمارات.
وتحدث معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان عن فوائد التسامح للمؤسسات من حيث تحسين جودة المنتجات والاستدامة عندما تراعي الشركات الاعتبارات الاقتصادية والبيئية والسياسية، داعيا أعضاء مجالس إدارات الشركات إلى الاهتمام بثقافة الابتكار والإبداع والتميز وتعزيز روح التسامح من أجل خلق عالم آمن للجميع.
حضر المؤتمر السنوي الذي نظمه معهد المدراء بالتعاون مع صحيفة خليج تايمز، نفديب سينغ سوري سفير جمهورية الهند لدى الدولة، وأكثر من 450 من مدراء الشركات والمستثمرين ورجال الأعمال من البلدين والفائزون من مختلف أنحاء العالم بجائزة الطاووس الذهبي 2018 المسابقة العالمية للمؤتمر.
وشهدت فعاليات المؤتمر توزيع جوائز الطاووس الذهبي في مجال لريادة الأعمال - 2018 والإنجاز مدى الحياة للأعمال التجارية الاجتماعية 2018 والابتكار مجال الخدمات والمنتجات و التميز المؤسسي2018 والتدريب الوطني والجودة الوطنية 2018.

اقرأ أيضا

نصف مليون زائر للحديقة الإسلامية بالشارقة خلال 5 سنوات