الاتحاد

الإمارات

«استشاري الشارقة» يقر مشروع قانون دائرة الإسكان

جانب من جلسة المجلس

جانب من جلسة المجلس

أجاز المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة وبأغلبية أعضائه مشروع قانون لسنة 2010م وإقرار مواده بشأن تنظيم أهداف وصلاحيات واختصاصات دائرة الإسكان في إمارة الشارقة. جاء ذلك خلال جلسة عامة للمجلس عقدها صباح الخميس الماضي بمقره في مدينة الشارقة ضمن أعماله لدور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي السادس وترأسها الدكتور عبيد بن سيف الهاجري رئيس المجلس. وكان المجلس قد بدأ أعمال جلسته وهي الثالثة في دور انعقاده بالتصديق على محضر الجلسة الثانية.
وناقش المجلس الاستشاري وبحسب جدول أعماله مشروع القانون لسنة 2010م بشأن تنظيم أهداف وصلاحيات واختصاصات دائرة الإسكان في إمارة الشارقة المُعاد بأمر صاحب السمو الحاكم إلى المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة عملاً بالمادة (84) من اللائحة الداخلية للمجلس والتي نصها “ إذا أدخل المجلس الاستشاري تعديلاً على مشروع القانون أو رفضه ولم يكن هذا التعديل أو الرفض مقبولاً لدى المجلس التنفيذي، فإن للحاكم أن يُعيد مشروع القانون إلى المجلس الاستشاري”.
واطلع المجلس على التقرير الذي أعدته لجنة الشؤون الاسلامية والاوقاف والبلديات وشؤون الأمن والمرافق العامة حول مشروع القانون وذلك في حضور المهندس خليفه مصبح الطنيجي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الإسكان في إمارة الشارقة.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: تمكين أصحاب الهمم ليشاركوا بفاعلية في تطوير الوطن ونهضته