الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الحبتور» ينقل خبرات البولو إلى «رمضانية مكتوم بن راشد»

«الحبتور» ينقل خبرات البولو إلى «رمضانية مكتوم بن راشد»
13 مايو 2019 00:10

دبي (الاتحاد)

نجح فريق «خلف الحبتور» الوافد الجديد، وفي ظهوره الأول في سباعيات «مكتوم بن راشد» في خطف نقاطه الأولى، ليؤكد تكرار نجاح تجربته في البولو في ملاعب كرة القدم، عقب فوزه أمس الأول على فريق «نيس إف سي» بهدفين مقابل لا شيء وذلك في المباراة التي جمعتهما في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة، بملاعب نادي ضباط شرطة دبي، كما فاز فريق «السيلساو» على «الاتحاد الرياضي» بطل نسختي 2013 و2014 بهدف نظيف.
وهيمنت نتيجة الهدفين مقابل هدف واحد على لقائي افتتاح المجموعة الرابعة، والتي شهدت فوز أصباغ ناشيونال على فريق «مركز هانوفر الطبي»، وتخطي الإمبراطور عقبة دناتا بنفس النتيجة.
وتقتصر مباريات الجولة الرابعة من دوري المجموعتين الثالثة والرابعة، على ثلاث مباريات، حيث يلتقي اليوم في العاشرة فريقا مركز هانوفر الطبي والإمبراطور في مواجهة تقام لحساب المجموعة الرابعة، على أن تتبع في الحادية عشرة وعلى الملعبين «1» و«2» بمواجهتي المجموعة الثالثة، وذلك حين يلتقي «نيس إف سي» مع السيلساو، ويواجه العين منافسه «خلف الحبتور».
من جانبه، أثنى الدكتور سعيد الحساني رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات، على استمرارية البطولة لعامها التاسع على التوالي، مؤكداً أهميتها كفعالية رياضية تحمل روح الشهر الفضيل، وقال الحساني إن: «الحرص الدائم لفريق الاتحاد الرياضي للجامعات للمشاركة في هذه البطولة، يعود للمستويات التنافسية العالية التي تشهدها في كل عام، فعلى الرغم من غيابنا في نسخة العام الماضي لعدم الاستعداد الكامل للمشاركة، إلا أننا كنا أكثر حرصاً هذا العام للإعداد مبكراً بطموح المشاركة واستعادة اللقب الذي سبق وحققناه في نسختي 2013 و2014».
وأضاف: «لم نوفق في استغلال العديد من الفرص في مباراتنا الافتتاحية، خصوصاً أن المباريات الأولى عادة ما تحمل حساسية خاصة، ونحن عازمون على تصحيح الأخطاء قبل مواجهتنا المقبلة».
وشكر الحساني راعي الحدث الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، على استمرارية البطولة التي نجحت على مدار السنوات الماضية في حجزٍ مكانٍ لها كأفضل البطولات الرمضانية، وثمن الحساني جهود اللجنة المنظمة العليا، في سعيها الدؤوب للحفاظ على المكاسب والنجاحات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©