الأربعاء 15 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

3 لقاءات تدشن مباريات السيدات الليلة.. انتصاران في انطلاقة الطائرة

3 لقاءات تدشن مباريات السيدات الليلة.. انتصاران في انطلاقة الطائرة
13 مايو 2019 00:10

أبوظبي (الاتحاد)

فاز أفوك إيلايت على بني ياس 2 - 0 بنتيجة 25 - 19 في الشوط الأول و25 - 20 في الثاني، في افتتاح منافسات الكرة الطائرة للرجال، مساء أمس الأول، وفي المباراة الثانية حقق فريق «بيج مارت» فوزاً صعباً على دائرة قضاء أبوظبي بشوطين دون رد، حيث أنهى الشوط الأول بـ25 - 20 و25 - 22 في الثاني، وتختتم منافسات الكرة الطائرة رجال في الساعة التاسعة من مساء اليوم بلقاء الفائزين من المباراتين الثالثة والرابعة.
وفي السياق ذاته، أجريت أمس الأول قرعة منافسات كرة الطائرة سيدات، بمشاركة 5 فرق قسمت على مجموعتين، ضمت الأولى فريقي أسبريا فولي وأفوك إيلايت، فيما ضمت المجموعة الثانية أف أس أم نينكس، ذا قنرز، وأدفك آي أو.
وحددت اللجنة المنظمة العاشرة والنصف من مساء اليوم الاثنين لانطلاق منافسات السيدات بثلاث لقاءات، حيث يتواجه أسبريا فولي وأفوك إيلايت، لحساب المجموعة الأولى، وفي الحادية عشرة والنصف تفتح منافسات المجموعة الثانية بلقاء أف أس أم نينكس وذا قنرز، وبعد منتصف الليل يواجه أف أس أم نينكس مع أدفك آي أو، وتكتمل مواجهات الدور الأول يوم غد بلقاء ذا قنرز مع أدفك آي أو، عند التاسعة مساءً.
وتتواصل المنافسات غداً في الدور الثاني بلقاء متصدر المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية عند العاشرة مساءً، وبعدها بساعة واحدة يواجه ثاني المجموعة الأولى متصدر المجموعة الثانية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©