الاتحاد

الرياضي

إعتماد بطولة دبي الدولية للمظلات رسمياً

حمدان بن محمد خلال لقائه مع أحد الوفود المشاركة في البطولة

حمدان بن محمد خلال لقائه مع أحد الوفود المشاركة في البطولة

التقى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس دبي الرياضي بالوفود المشاركة في بطولة دبي الدولية للقفز بالمظلات وكأس الخليج الأولى 2010 وذلك بمنتجع باب الشمس السياحي.

ووجهت اللجنة المنظمة التهنئة إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم باعتماد الاتحاد الدولي للرياضات الجوية البطولة بصفة قانونية ضمن رزنامة الاتحاد، بعد أن نفذ العدد المقرر من القفزات القانونية لأية بطولة وفق قوانين ولوائح الاتحاد الدولي، وتم إخطار رؤساء الوفود المشاركة بالاعتماد.
وأكد يوسف الحمادي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة: "ماتحقق يدعو للفخر ويعد إنجازا رائعا ما كان ليتحقق لولا الدعم والتشجيع الذي وجدته اللجنة المنظمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم".
وأكد محمد يوسف مدير البطولة رئيس لجنة الحكام: "رؤساء الوفود والقافزون والقافزات أشادوا بالنجاحات التي حققتها البطولة ووصفوها بأنها من أنجح البطولات كما وجهوا الشكر للجنة المنظمة على التسهيلات وحسن الضيافة".
وطالب رؤساء الوفود المشاركة بإقامة البطولة سنوياً، من ناحية أخرى أشاد اللواء إسماعيل شريف رئيس الوفد المصري: "بالنجاح الكبير الذي شهدته البطولة مؤكدا أن هذا ليس بغريب على الإمارات وعلى دبي التي أحسنت استقبال الجميع وضيافتهم، ووجه الشكر إلى اللجنة المنظمة وهنأهم بما تحقق حتى الآن، مؤكدا أن المستوى الفني في البطولة مرتفع ومشرف، مشيراً الى أن المنتخب المصري ينافس على المراكز من الثالث وحتى الخامس وهو يشارك بعدد 9 قافزين من الرجال

اقرأ أيضا

يونايتد وسيتي.. "روح الانتصار" في "ديربي النار"