السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«شمس» الشارقة بـ 30 مليون درهم

«شمس» الشارقة بـ 30 مليون درهم
13 مايو 2019 03:31

الشارقة (وام)

أعلنت دائرة الأشغال العامة في الشارقة إنجازها المبنى الإداري لمدينة الشارقة للإعلام « شمس» الذي بلغت التكلفة الإجمالية لإنشائه وتأثيثه 30 مليون درهم.
وقال المهندس علي بن شاهين السويدي رئيس الدائرة : إن العمل في المشروع سبق البرنامج الزمني بما يسهم في تعزيز مدينة الشارقة للإعلام « شمس» وحضورها الإعلامي عبر توفير بيئة عمل مناسبة لفرق عملها من خلال مبنى متكامل مزود بأحدث التقنيات الحديثة في قطاع الإعلام والاتصال.
وقالت المهندسة علياء الرند مدير إدارة مشاريع المباني في الدائرة إن تصميم المبنى جاء وفق طراز عمراني يواكب العصر، وتظهر أهمية معالم المباني الحكومية المميزة، حيث تعمل دائرة الأشغال العامة على تنفيذ المباني الحكومية التي تطبق الأنظمة الأكثر كفاءة، والتي تحتوي على التقنيات الحديثة ومواد البناء التي توفر بيئة عمل مستدامة و تساهم أيضاً في خفض استهلاك الموارد المختلفة والطاقة. ويأتي إنجاز دائرة الأشغال العامة لهذا المشروع تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة بالاهتمام بالمشاريع التي تصب في صالح تطوير الإنسان والارتقاء بها وانطلاقاً من التزامها بالمساهمة في تحقيق أهداف خطة الإمارة نحو تعزيز فاعلية وكفاءة الخطاب والمضمون الإعلامي المقدم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©