الاتحاد

الإمارات

قراء "الاتحاد": شكرا خليفة على الوطن الجميل

تفاعل قراء "الاتحاد" مع حملة "شكراً خليفة" التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله قبل يومين عبر صفحته الخاصة على "تويتر".

وعبر القراء عن فرحتهم واعتزازهم وحبهم لقائد الوطن من خلال منتدانا "منتدى الاتحاد".

فقد أشارت نورة قائلة: "شكرا خليفة على كل هذا الحب والعطاء، شكرا خليفة على الإنجاز والإبداع ..شكرا خليفة على الوطن الجميل نعم شكر لك ألف شكر أيها القائد والأب، الله يحفظك لهذا الوطن ولهذه الأمة".

وذكر محفوظ شديد قائلاً: "لو نطقت كل ثانية في العمر بشكر الأعظم قامة والأنبل والأكرم على أهله وبني وطنه وأمته العربية والإسلامية الإنسانية ما وفيناه بعض ما يستحق. لكم أغاث الملهوفين وفك أسر المأسورين فالشكر له موصول إلى يوم الدين ووعساه يكفي".

وشاركت ميادة مصطفى من خلال أبيات شعرية قائلة فيها:
"حامي وطنا رافع رايتنا قلوبنا لحبك قالتها أهلا
بكل غالي نفديك ياغالي الصحراء ليك أصبحت سهلا
عمرك يطول وربي يزيدك من كل خير نعمة وفضلا
كلمة بسيطة أبدا ما توفي حقك علينا هنقولها شكرا" .

وعبر هلال الكثيري عن حبه قائلا: "الحمدلله أن أعطانا رئيسا وحكاما همهم رفعة الوطن والمواطن. اللهم أدم الأمن والأمان".

وكتب سالم السويدي: "شكراً صاحب السمو رئيس الدولة ،، ربي يطول عمرك ويحفظك ذخراً للأمة العربية والإسلامية".

أما حمد العيدروس، فعبر بطريقة أخرى حيث علق: "شكرا خليفة لأنك نبض الوطن، شكرا خليفة لأنك روح الوطــن، شكرا خليفة لأنك الداعم الأول لكل مواطن، شكرا خليفة لأنك تحرص على التعليم وتطويره، شكرا خليفة لأنك رسخت عمرك لخدمة الوطن والمواطن، كلمة شكر قليلة في حقك في ظل التطور والرقي الذي تشهده الإمارات يوماً بعد يوم. أختم مشاركتي بالدعاء لك بطول العمر والتوفيق والصحة والعافية وحفظك المولى في كل وقت".

من جانبه، قال عبدالرحمن: "سيدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان أشكرك أنا وعائلتي من صميم قلوبنا على كل شيء. ونشكر الله تعالى الذي رزقنا قائداً مثلك يتابع أحوال شعبه أولاً بأول. وأسأل الله أن يديم عليك الصحة والعافية وعلى أصحاب السمو حكام الإمارات وأولياء العهود الكرام. وأسأل الله العظيم أن يتغمد برحمته الشيخ زايد مؤسس هذا الوطن الرائع. ربي أنعمت علينا بقادة مخلصين ووطن آمن اللهم أسألك أن تديم هذه النعمة علينا وعلى جميع بلاد المسلمين وأن تجزي قادتنا خير الجزاء فهم يستحقون ذلك".

وعبر علي عاصم عن هذه الفرحة حيث كتب: "شكرًا جزيلاً لكم على ما قدمتم لأم الدنيا مصرنا الغالية فالرجال الحق معادنهم الأصيلة تظهر في الشدائد".

وقد خصص موقع "الاتحاد الالكتروني" مساحةً للقراء للتفاعل مع حملة "شكرا خليفة" من خلال "منتدى الاتحاد" وكذلك قسم خاص للصور للتعبير عن فرحتهم من خلال "شاركونا بالصور".

اقرأ أيضا

«تنفيذي الشارقة» يعتمد قائمة المرشحين للدبلوم المهني لحماية الطفل