الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

لأول مرة.. وثائقي عن شوماخر يتضمن مقابلات مع أسرته

لأول مرة.. وثائقي عن شوماخر يتضمن مقابلات مع أسرته
12 مايو 2019 15:20

لايزال الغموض يحيط بوضع أسطورة سباقات فورمولا1 الألماني مايكل شوماخر، الغائب عن الأنظار منذ تعرضه لحادث تزلج خطير عام 2013 وتكريماً له سمحت أسرته، التي تتكتم على حالته الصحية وتطالب باحترام خصوصيته، باستخدام لقطات من أرشيف الأسرة لأول مرة في فيلم وثائقي.

ومن المقرر أن يعرض الوثائقي الذي يحمل اسم "شوماخر" في دور السينما في الخامس من ديسمبر المقبل تزامناً مع مرور 25 عاماً على أول لقب بطولة عالم توج به شوماخر.

وذكرت صحيفة (بيلد أم سونتاج) الألمانية الأحد أن الوثائقي يتضمن أيضاً مقابلات مع زوجة شوماخر، كورينا، وابنيه جينا وميك الذين سيتحدثون عن نجاحات بطل العالم في الفورمولا1 سبع مرات.

كما سيظهر في الفيلم والد وأصدقاء السائق الألماني البالغ 50 عاماً والذي لم تنشر له أي صورة منذ الحادث الذي أنهى مسيرته الرياضية، فضلاً عن منافسين له.

وعن الوثائقي قالت سابين كيم مديرة أعمال شوماخر "المسيرة الاستثنائية لمايكل تستحق الاحتفال بمرور 25 عاماً على أول لقب يحرزه في بطولة العالم".

وتؤكد صحيفة (بيلد أم سونتاج) أن منتجي الفيلم سيروجون له خلال مهرجان كان السينمائي الدولي الذي ينطلق في 14 من الشهر الجاري حيث سيعرضونه على منصتي "أمازون" و"نتفليكس".

كما سيشهد مهرجان كان عرض أول لقطات دعائية للوثائقي.

وتعرض شوماخر لحادث في ديسمبر عام 2013 عندما كان يتزلج مع عائلته وأصدقائه قبل أن يخرج من المضمار ويسقط بشكل مروع ثم تصطدم رأسه بصخرة، ما أدى لتعرضه لإصابات بالغة في المخ أبقته لعدة أشهر في غيبوبة، وهو يعيش حالياً في جلاند بسويسرا.

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©