الاتحاد

الرياضي

«ايسيرلوهن الألماني» يزور نادي دبي لسباقات الهجن

وفد ايسيرلوهن الألماني في لقطة جماعية خلال زيارة نادي دبي لسباقات الهجن (من المصدر)

وفد ايسيرلوهن الألماني في لقطة جماعية خلال زيارة نادي دبي لسباقات الهجن (من المصدر)

دبي (الاتحاد)

استقبل نادي دبي لسباقات الهجن، بعثة نادي إيسيرلوهن الالماني لهوكي الجليد التي وصلت إلى دبي للمشاركة في البطولة الدولية لهوكي الجليد، ويمثل نادي دبي لسباقات الهجن أحد رعاة النادي الألماني الشهير والذي تأسس في العام 1959، وضمت بعثة نادي إيسيرلوهن رئيس النادي والمدير التنفيذي و16 لاعباً، بالإضافة إلى الجهاز الإداري.
وكان في استقبال البعثة الألمانية، عبدالله أحمد فرج، مدير إدارة التسويق والفعاليات وعلاقات الشركاء بنادي دبي لسباقات الهجن، الذي أخذ البعثة في جولة استكشافية للنادي وسط حفاوة العاملين، كما تم تبادل الهدايا التذكارية مع الوفد الزائر.
وقال عبدالله أحمد فرج: نرعى النادي الألماني، ونضع شعار نادي دبي لسباقات الهجن على قمصان الفريق، والتي يقوم بترويجها وبيعها لجماهيره التي تتابع بصورة مستمرة مباريات الفريق وتدريباته. وأضاف: أكثر من 8 آلاف مشجع يتواجدون بصفة مستمرة مع الفريق، مبيناً أن الاتفاق مع النادي الألماني يقضى بأن يتم الترويج لنادي دبي لسباقات الهجن من خلال توزيع الكتيبات التعريفية بالنادي وأنشطته، بالإضافة للترويج من خلال الجولات المتواصلة لنادي إيسيرلوهن بمختلف المدن الألمانية. وتمنى فرج تحقيق الفريق الألماني لنتائج طيبة من خلال مشاركته الحالية في دبي وقال: سنعمل على تطوير شكل الرعاية في القريب العاجل، لأننا سعداء بما تم إنجازه في الفترة الماضية.

اقرأ أيضا

القبض على 23 من مشجعي برشلونة بسبب حوادث في إشبيلية