الاتحاد

الرياضي

«أحداث الطائرة» تحدد صالتي نصف نهائي كأس الرجال

الشارقة (الاتحاد)

حددت لجنة الأحداث صالتي نصف نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة الذي ينطلق بعد غدٍ، حيث يلتقي بصالة النصر فريقا العين والجزيرة، بينما تستضيف صالة عجمان لقاء شباب الأهلي وحتا، حيث يتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية التي تقام الجمعة 27 أبريل الجاري، والتي تكشف عن هوية بطل آخر مسابقات اللعبة، بعد أن ابتسم كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة «باكورة» المسابقات إلى العين، فيما حلق بني ياس بدرع دوري الدرجة الممتازة.
وأكملت الفرق الأربعة استعداداتها كافة لخوض تحدي «مربع الذهب» من أجل الوصول إلى المباراة النهائية، بعد تأهل العين على حساب عجمان، بينما عبر «فخر أبوظبي» الأصفر الوصلاوي بعد مباراة ماراثونية فيما فجر حتا أولى مفاجآت كأس صاحب السمو رئيس الدولة بفوزه على النصر، ليودع «حامل اللقب» المسابقة من الدور التمهيدي، بينما صعد شباب الأهلي دبي إلى نصف النهائي بعبوره بني ياس «بطل الدوري».
وعمل مدربو الفرق الأربعة على تكثيف التحضيرات من أجل أن تكون معادلاتهم موزونة في نصف النهائي، وبالتالي بلوغ نهائي الكأس الغالية، بعد أن رتبوا أوراقهم بمعالجة السلبيات التي أفرزها الدور التمهيدي، خصوصاً أن طريق النهائي لن يكون مفروشاً بالورود.
وقررت لجنة الأحداث إقامة المباراة النهائية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة للشباب بين فريقي الجزيرة والنصر في السابعة من مساء غد بصالة القطارة، حيث أكمل الفريقان استعداداتهما كافة للمباراة النهائية التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية، لأنها الطريق إلى منصة ألقاب آخر مسابقات الموسم.
يُشار إلى أن النصر كان قد فاز بلقبي دوري الشباب والناشئين، والذي يتطلع للجمع بين الدوري والكأس في فئة الشباب، بينما حلق شباب الأهلي بلقب دوري الأشبال «أ» والوحدة بلقب فئة «الأشبال ب».

اقرأ أيضا

مهاجم ليفربول السابق روبي فاولر مدرباً في أستراليا