الاتحاد

الرياضي

بورنموث يتحدى الإحباط أمام يونايتد

برنموث في لقاء سابق مع مانشستر سيتي (أرشيفية)

برنموث في لقاء سابق مع مانشستر سيتي (أرشيفية)

مانشستر (رويترز)

طالب إيدي هاو مدرب بورنموث لاعبيه بضرورة جمع عدد من النقاط يزيد على الموسم الماضي وسط رغبة في نهاية قوية لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وخسر بورنموث 3 - صفر أمام ليفربول في الجولة الماضية بعدما تعادل قبلها مع كريستال بالاس وواتفورد ليتجمد رصيده عند 38 نقطة بالمركز 11 وبفارق ثماني نقاط عن رصيده في نهاية الموسم الماضي.
وقال هاو للصحفيين قبل مواجهة مانشستر يونايتد في الدوري اليوم: «مستوانا منذ فترة عيد الميلاد جيد جداً، لكننا نشعر بإحباط لأننا لم نصل إلى السلاسة في الأداء الذي كنا نقدمه قبل ذلك، ونحن في نفس المركز الذي كنا فيه العام الماضي. أنهينا الموسم الماضي بقوة، لذا فالتحدي أن نكرر هذا الأمر،» هذا ما نريد أن نفعله. وهدفنا منذ بداية الموسم أن نكرر ذلك، لذا فالمباريات المتبقية ستكون مهمة لنا».
ويفتقد هاو الثنائي المصاب جونيور ستانيسلاس، وآدم سميث، بينما ينوي يونايتد إجراء تغييرات في التشكيلة الأساسية قبل مواجهة توتنهام هوتسبير في قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت المقبل، واختتم هاو: «نحن نحصد النقاط خلال مشوارنا ولا نريد أن نفقد هذا المركز. عندما تعمل بجدية كبيرة تكون في حاجة إلى نهاية قوية للعمل».

اقرأ أيضا

الكمالي: الفوز بـ"الكلاسيكو" هديتنا إلى تين كات