الاتحاد

الرياضي

الريال يواجه بيلباو بالصف الثاني وعينه على البايرن

ريبيري وكارفخال من مواجهة سابقة بين الريال والبايرن (أرشيفية)

ريبيري وكارفخال من مواجهة سابقة بين الريال والبايرن (أرشيفية)

مدريد (د ب أ)

يخوض ريال مدريد لقاء اليوم أمام أتليتكو بيلباو بتشكيلة من لاعبي الصف الثاني بسبب الاستعداد للقاء باسرون ميونخ في ذهاب دوري أبطال أسيا، وتحدث زين الدين زيدان عن اللقاء، مؤكداً أنه فرصة جيدة لفريقه من أجل استعداد قوي للبافاري.
وتحدث زين الدين زيدان عن اللقاء المرتقب مع البافاري، وأكد أن إصابة التشيلي أرتور فيدال، نجم بايرن ميونخ الألماني، تمثل مشكلة بالنسبة للأخير، إلا أنه قلل من أهمية الغياب المحتمل للاعب عن مباراة ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا بسبب تمتع النادي البافاري بوجود العديد من اللاعبين بين صفوفه.
وقال زيدان خلال مؤتمر صحفي عقده أمس: «إنها مشكلة لبايرن ميونخ؛ لأنه لاعب مهم، نشعر بالأسف حيال إصابته ولكن هذا لن يغير شيئا، البايرن لديه فريق كبير للغاية ومن المؤكد أنهم سيجدون له بديلاً».
ويصب ريال مدريد تركيزه في مشواره في دوري أبطال أوروبا، حيث إنها البطولة الوحيدة المتبقية له للمنافسة على لقبها هذا الموسم، وذلك بعدما ابتعد مبكراً عن المنافسة على الدوري الإسباني، وخروجه من منافسات بطولة كأس ملك إسبانيا.
ويحل ريال مدريد في 25 أبريل الجاري ضيفاً على بايرن ميونخ في ملعب أليانز أرينا في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، قبل أن يخوض مباراة الإياب على ملعبه في الأسبوع التالي.
وأعرب زيدان عن سعادته بتمتع فريقه بوقت كاف (أسبوع) للاستعداد لمباراة الذهاب أمام بايرن ميونخ، حيث يستقبل اليوم أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني، وهي المباراة الأخيرة قبل لقائه المرتقب أمام العملاق البافاري بعد تأجل مباراته أمام إشبيلية، التي كان المقرر لها مطلع الأسبوع المقبل، بسبب خوض الأخير نهائي كأس ملك إسبانيا يوم السبت القادم.
وتابع زيدان قائلاً: «خضنا الكثير من المواجهات هذا الموسم، كانت هناك فترات لعبنا فيها بشكل مكثف، لن يحدث شيء إذا لم نلعب مطلع الأسبوع القادم، أعتقد أنه من الجيد أن يكون لدينا أسبوع كامل من التحضيرات لبايرن ميونخ».

اقرأ أيضا

بوروسيا دورتموند يضم ثورجان هازارد من مونشنجلادباخ