الاتحاد

الاقتصادي

«داماك العقارية» تطلق مشروعاً عقارياً بدبي



دبي (الاتحاد) - تخطط شركة داماك العقارية لمشروع عقاري ضمن مدينة دبي الملاحية، يضم برجاً يحتوي شققاً فندقية متكاملة الخدمات ذات إطلالة مباشرة على البحر.
وقال زياد الشعار، المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة “داماك العقارية” في بيان صحفي امس “تقع دبي في صلب برنامج التطوير العقاري الذي تنفذه “داماك العقارية” في الشرق الأوسط، وهذا الاستثمار الجديد ما هو إلا دليل على ثقتنا بقوة السوق العقارية في الإمارة. وسيقدم مشروعنا الجديد في مدينة دبي الملاحية، إطلالة خلابة على البحر، فضلاً عن مساحات فاخرة للمعيشة تمكننا من تلبية كافة متطلبات عملائنا”.
من جهته، قال خميس جمعة بوعميم، رئيس مجلس إدارة الأحواض الجافة والملاحة العالمية: “يسعدنا تولي “داماك العقارية” ريادة مشاريع التطوير الفاخرة ضمن مدينة دبي الملاحية. وسيتيح المشروع الجديد، الذي يتوقع أن يكون أحد أكثر المواقع المرغوبة في الشرق الأوسط، مساحات ملائمة للعيش والعمل وقضاء أمتع الأوقات على مقربة من البحر”.
وسيدار مشروع “داماك العقارية” في مدينة دبي الملاحية من قبل شركة إدارة الخدمات الفاخرة الجديدة التي أطلقتها مؤخراً، والمتخصصة بتقديم خدمات الشقق الفندقية الفاخرة التابعة لشركة “داماك العقارية”.
وأضاف الشعار: “تمكنت “داماك العقارية” من خلال كونها إحدى أولى الشركات العقارية التي التزمت بتطوير مدينة دبي الملاحية من الحصول على إحدى أفضل قطع الأراضي وأكثرها تميزاً في المشروع بأكمله، ونحن نتوقع أن يستقطب هذا المشروع الكثير من الاهتمام”.

اقرأ أيضا

انخفاض مخزونات النفط الأميركية مع زيادة مصافي التكرير الإنتاج