الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

"سيدات أعمال أبوظبي" يناقش مفاهيم تمويل المشاريع

"سيدات أعمال أبوظبي" يناقش مفاهيم تمويل المشاريع
12 مايو 2019 02:19

أبوظبي (الاتحاد)

نظم مجلس سيدات أعمال أبوظبي بالتعاون مع لجنة تمكين المرأة في مجلس العمل الفرنسي، جلسة تفاعلية حول تبسيط فهم الأمور المالية، في مقر غرفة أبوظبي، بحضور إيستيل بانيون بووي حرم سفير فرنسا لدى الدولة، والدكتورة فاطمة الشامسي نائب المدير التنفيذي للشؤون الإدارية في جامعة السوربون - أبوظبي، بالإضافة إلى عدد كبير من سيدات ورائدات الأعمال من الجانبين الإماراتي والفرنسي.
وتناولت الجلسة الحديث حول مفاهيم التمويل الاقتصادي بشكل عام، وكيفية دعمه لبرامج ومشاريع سيدات الأعمال، وذلك من أجل تعزيز دور المرأة وتمكينها من التفكير في تأسيس مشاريع تجارية واستثمارية، كما تناولت الجلسة الحديث حول التمويل الإسلامي.
وتهدف لجنة تمكين المرأة في مجموعة الأعمال الفرنسية إلى توفير منصة للنساء الإماراتيات والفرنسيات اللائي يعملن على التواصل والتعلم وإلهام بعضهن البعض وتعزيز الدور الفعّال والمؤثر للنساء، كقائدات للأعمال ورائدات أعمال ناجحات وشريكات مهمات في دعم التنمية الاقتصادية الشاملة. كما تهدف اللجنة إلى تطوير القدرات القيادية للمرأة الفرنسية والإماراتية، ودعم وتشجيع فرص ريادة الأعمال لسيدات الأعمال المبدعات من خلال التواصل وتوفير فرص التدريب وتبادل المعلومات والخبرات والتجارب.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©