السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

"هلا أبوظبي" تدير السفر والوجهات لمعارض "أدنيك"

"هلا أبوظبي" تدير السفر والوجهات لمعارض "أدنيك"
12 مايو 2019 02:19

أبوظبي (الاتحاد)

أبرمت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك» اتفاقية شراكة مع الاتحاد للطيران، تم بموجبها اختيار «هلا أبوظبي» المتخصصة في إدارة الوجهات والتابعة للاتحاد للطيران شريكاً رسمياً لإدارة السفر والوجهات للمعارض الرئيسة التي تنظمها «أدنيك» في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.
وفقاً للاتفاقية، توفر «هلا أبوظبي» تذاكر السفر الخاصة برحلات المبيعات الدولية الخاصة بالمعارض التي تنظمها «أدنيك»، كما تحصل الاتحاد للطيران على الحقوق الحصرية لتقديم ترتيبات السفر والإجازات للزوار والعارضين المشاركين فيها.
وقع الاتفاقية حميد مطر الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض، وحارب مبارك المهيري، نائب أول للرئيس- إدارة الوجهات و قطاع السياحة في مجموعة الاتحاد للطيران.
وتأتي هذه الاتفاقية ضمن الجهود المتواصلة التي تقوم بها «أدنيك» للترويج للمعارض التي تنظمها من خلال جولات تسويق عالمية والمشاركة بالفعاليات والمؤتمرات والمحافل الدولية، إذ ستكون للشراكة مع «هلا أبوظبي» أهمية كبيرة في هذا المجال من حيث تنظيم وتسهيل إجراءات وإدارة السفر لهذه الجولات، حسب بيان أمس.
وقال حميد مطر الظاهري «إن هذه الاتفاقية تأتي ضمن سلسلة من الاتفاقيات التي وقعتها «أدنيك» تطبيقاً لاستراتيجيتها الرامية لتعزيز تنافسية المعارض التي تقوم بتنظيمها في مركز أبوظبي الدولي للمعارض، والتي تلعب دوراً مهماً في تحقيق أهداف خطة أبوظبي ورؤيتها الاقتصادية للعام 2030 والرامية لتحقيق التنوع الاقتصادي».
ومن جانبه، قال حارب مبارك المهيري: «إن صناعة المعارض محرك رئيس للنمو الاقتصادي والسياحي في إمارة أبوظبي كما أنها تمنح الزوار فرصة حقيقية للتعرف على التنوع الثقافي والبيئي الذي تزخر به الإمارة، وسنعمل من خلال هذه الشراكة على مضاعفة جهودنا المشتركة
لدعم مسيرة التنمية المستدامة وتحقيق الرؤية المستقبلية لدولة الإمارات».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©