الاتحاد

الاقتصادي

بنك أبوظبي الوطني يعزز قاعدة عملاء الخدمات المصرفية الإلكترونية عبر الانترنت

ساهمت الحملة الترويجية التي نظمها بنك أبوظبي الوطني لمستخدمي الخدمات المصرفية الإلكترونية عبر الإنترنت في زيادة عدد مستخدمي هذه الخدمات، حيث استقطب البنك آلاف العملاء لهذه الخدمات خلال فترة الحملة الترويجية.

وتوفر خدمات بنك أبوظبي الوطني عبر الإنترنت للعملاء خدمات سداد الفواتير مجاناً وإجراء التحويلات الفورية بين الحسابات برسوم مخفضة وأسعار صرف خاصة عند إجراء المعاملات المصرفية من خلال خدمة، بحسب بيان صحفي للبنك.

كما تخول الخدمة العملاء الحصول على خدمة “السهم” لإجراء تعاملاتهم المصرفية وتحويل الأموال بواسطة خدمة الرسائل القصيرة عبر الهاتف المحمول.

وأتاحت الحملة الترويجية المشاركة لجميع العملاء بمجرد الاشتراك في الخدمات المصرفية الإلكترونية عبر الإنترنت.

كما تم توزيع ذاكرة فلاشية سعة 2 جيجا بايت كهدايا مجانية من خلال الأكشاك الموزعة في بعض فروع بنك أبوظبي الوطني.
وقام أحمد النقبي، مدير أول إدارة القنوات والخدمات المصرفية الإلكترونية ببنك أبوظبي الوطني ومانوج باتيا، مدير الخدمات المصرفية عبر الإنترنت بتوزيع 6 أجهزة كمبيوتر محمول للفائزين بالجوائز التي قدمها البنك لمستخدمي خدمات بنك أبوظبي الوطني عبر الإنترنت.

واستمرت الحملة الترويجية خلال الربع الأخير من عام 2009 وساعدت البنك في تعزيز تعزيز قاعدة عملائه

اقرأ أيضا

«التواصل الاجتماعي» يساهم بتسريع معدلات نمو الشركات