الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

برج خليفة يحتضن عرضاً مرئياً تضامناً مع أستراليا

برج خليفة يحتضن عرضاً مرئياً تضامناً مع أستراليا
16 يناير 2020 00:26

دبي (الاتحاد)

شارك برج خليفة الليلة الماضية بدعم حملة أطلقتها دولة الإمارات للتضامن مع أستراليا في مواجهة الحرائق الأخيرة التي تعانيها البلاد.
وقامت إدارة البرج في تمام الساعة 20:10 من مساء أمس، بتقديم عرض لمدة 3 دقائق على واجهته وبارتفاع 830 متراً، عبر عن دعم دولة الإمارات لأستراليا، وتشجيع الحملة التي أطلقتها عبر الوسم #تعاضد_الأصدقاء، للتضامن مع أستراليا في هذه الأزمة، انطلاقاً من علاقة الصداقة الوطيدة التي تربطهما.
كما قام المنظمون بتوزيع ملصقات ومشابك بوسم تعاضد_الأصدقاء، مع صورة لحيوان الكوالا وعلمَي كل من دولة الإمارات وأستراليا، ويشارك برج خليفة في دعم هذه الحملة بالتعاون مع «الهلال الأحمر» الإماراتي عبر www.emiratesrc.ae/‏‏aus.
وقالت معالي ريم الهاشمي، وزيرة الدولة للتعاون الدولي: «يواصل المجتمع الإماراتي البحث عن سبل تثبت تضامنه مع أستراليا، إذ يسعى إلى دعم شعبها بأي طريقه ممكنة. وكلنا أمل بأن تزيد حملة تعاضد_الأصدقاء، من الوعي بالأزمة في أستراليا، وحشد المزيد من المتبرعين».
وفي الصدد ذاته عرض «إكسبو 2020 دبي»، مقطعاً مرئياً على مواقع التواصل الاجتماعي للتعريف بالمرحلة العصيبة التي تمر بها أستراليا، ودعم المساعي الجارية. فيما ساهمت جهات حكومية وشركات الطيران الوطنية، لا سيما «طيران الإمارات» و«طيران الاتحاد»، بمشاريع مماثلة لتشجيع الجمهور على التبرع لحملات الإغاثة في هذه الأزمة.
وتأتي المبادرة تماشياً مع سعي دولة الإمارات للمساهمة في رفع مستوى الوعي عالمياً بالتهديدات الناجمة عن تغيّر المناخ، حيث قطعت دولة الإمارات في السنوات الماضية شوطاً طويلاً في مواجهة تحديات التغيّر المناخي، وذلك في إطار «رؤية الإمارات 2021» والخطط الاستراتيجية لكل إمارة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©