الاتحاد

الاقتصادي

«دوبونت» تعين مديراً في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا

عينت شركة دوبونت هارتموت رينكه مديراً لها في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا.
وقالت الشركة في بيان صحفي أمس إن رينكه، الذي سيتخذ من دبي في دولة الإمارات مقراً له، انضم إلى شركة “دوبونت” خلال العام 1985، حيث تقلد عددا من المناصب الإدارية الإقليمية والعالمية في أقسام إدارة المنتجات والبحث والتطوير والمبيعات والتسويق والإدارة. كما أنه لعب دوراً رئيسياً في قيادة النمو الاستراتيجي لشركة “دوبونت” في كل من ألمانيا وفرنسا والولايات المتحدة وسويسرا والإمارات. ويمتلك رينكه خبرة واسعة اكتسبها خلال شغله لمنصب مدير شركة “دوبونت” لوسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لمدة ثلاث سنوات.

وقال رينكه: “تعتمد “دوبونت” نهج البحث العلمي في منتجاتها، حيث تقوم بتوفير حلول مستدامة لعالم أفضل وأكثر آماناً وصحة للناس في كل مكان. وتقوم استراتيجيتنا للنمو طويل الأمد على الاتجاهات العالمية الرئيسية التي تحدث غالباً نتيجة لزيادة عدد السكان في العالم.”
وأضاف “تخطط الشركة إلى الاستفادة من فرص النمو العالمي من خلال التركيز بشكل كبير على ابتكاراتها القائمة على أربعة توجهات كبرى تتمثل في تلبية الطلب المتزايد على الإنتاج الغذائي، وحماية الناس والبيئة، وتقليل الاعتماد على الوقود الأحفوري، والاستفادة من النمو في الأسواق الناشئة، حيث تستهلك هذه الأسواق ثلث مبيعات الشركة حالياً. وأنا أتطلع إلى العمل في منطقة الشرق الأوسط التي تمثل سوقاً ناشئة ذات إمكانيات كبيرة”.
وتابع “افتتحت الشركة خلال الـ 15 عاماً الماضية مكاتب لها في منطقة الشرق الأوسط واستثمرت الكثير في تطوير المواهب في المنطقة.

اقرأ أيضا