الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

11 فريقاً في "الظفرة بدلما"

11 فريقاً في "الظفرة بدلما"
11 مايو 2019 00:01

علي الزعابي (أبوظبي)

اكتسح فريق الريم فريق دلما بسبعة أهداف دون مقابل في افتتاح بطولة نادي الظفرة الرمضانية في جزيرة دلما أمس الأول تحت شعار عام التسامح، وحقق فريق السعديات الفوز على أبو موسى بهدفين دون رد، وسط حضور جماهيري كبير.
ويشارك في البطولة 11 فريقاً، وتستمر حتى 24 مايو، وتمثل خطوة يهدف من خلالها النادي لإقامة المنافسات بمدن الظفرة المختلفة تشجيعاً على ممارسة كرة القدم واكتشاف المواهب التي يمكن الاستفادة منها في النادي. ومن جانبه، أشاد صالح بن جذلان المزروعي رئيس مجلس إدارة النادي بالبطولة التي تقام بشكل سنوي في جزيرة دلما مؤكداً أهمية مثل هذه البطولات لتحقيق الأهداف المجتمعية والرياضية لجماهير المنطقة.
وقال: النادي يسعى دائماً لدمج أبناء المنطقة مجتمعياً من خلال الرياضة استشعاراً لدوره المجتمعي الذي يقوم به من خلال استضافة وإقامة البطولات المختلفة لمنحهم الفرصة في المشاركة والتواجد والمنافسة مما يعود عليهم بالصحة البدنية فالرياضة مهمة لكل أفراد المجتمع، ونسعى دائماً لترويج المشاركة في مختلف النشاطات التي ينظمها النادي على مستوى المدن المختلفة في منطقة الظفرة.
وأشاد المزروعي بالدور الكبير الذي لعبه مسؤولو مركز نادي الظفرة في جزيرة دلما وجهودهم من خلال تكثيف النشاط الرياضي والمجتمعي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©