الاتحاد

الرياضي

الآلاف يحضرون أول مران لأتلتيكو مدريد في 2019

تدريبات أتلتيكو مدريد

تدريبات أتلتيكو مدريد

احتشد الآلاف من مشجعي فريق أتلتيكو مدريد اليوم الأربعاء في ملعب واندا ميتروبوليتانو من أجل حضور أول مران للروخيبلانكوس خلال 2019، ما يأتي استعداداً لخوض ثلاث مواجهات مرتقبة في الليجا وكأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا.
وكشفت الإحصاءات الرسمية للنادي أن عشرة آلاف و134 مشجعاً حضرواً صباح اليوم المران المفتوح للفريق الأول للتعبير عن دعمهم له في المواجهات المرتقبة.
ويستعد لاعبو "الأتلتي" للفوز في بطولة التشامبيونز ليج، المنافسة الكبرى التي باتت الشغف الرئيسي للنادي، إذ بات اللقب الوحيد الذي ينقصه، بعدما فشل في اقتناصه ثلاث مرات، منهم مرتان في عهد المدرب الأرجنتني دييجو سيميوني، لكن "الروخيبلانكوس" يتأهب أيضا بقوة في ظل حظوظه الكبيرة للفوز في الليجا وكأس الملك.
وعاد الأرجوائي خوسيه ماريا خيمينث اليوم إلى المران الجماعي بعد غياب دام 22 يوماً جراء إصابة عضلية، كانت قد أبعدته عن المشاركة في آخر ثلاث مباريات للفريق أمام كلوب بروج البلجيكي بدوري الأبطال، وبلد الوليد واسبانيول في الليجا.
وبات خيمينث مستعدا للمشاركة في المباراة المرتقبة أمام إشبيلية الأحد المقبل، وبالمثل توماس ليمار الذي انضم للمران الجماعي منذ الأحد عقب التعافي من كدمة.
ولم يتدرب بعد بنفس مستوى باقي اللاعبين كلا من لوكاس هرنانديز وفيليبي لويس بسبب الإصابة، ما يطرح شكوك بشأن مشاركتهما في مواجهة إشبيلية.
وفي نفس الوقت، تدرب دييجو كوستا، في المنشأت الرياضية للملعب، عقب عودته من البرازيل، في إطار عملية تعافيه من إصابة في القدم اليسرى، أجرى على إثرها عملية في 5 ديسمبر الماضي، ما يؤجل مشاركته في أي مباراة حتى فبراير المقبل.
في المقابل، تدرب باقي اللاعبين بشكل عادي على أرض واندا ميتروبوليتانو.

اقرأ أيضا

الشارقة يؤكد قانونية مشاركة ميلوني ورافائيل