الاتحاد

الاقتصادي

«ماجد الفطيم العقارية» تدعم مهرجان دبي للتسوق

أعلنت “ماجد الفطيم العقارية”، عن دعمها للدورة الخامسة عشرة لمهرجان دبي للتسوق كراعٍ رئيسي، لتواصل الشركة بذلك تعاونها وشراكتها الطويلة الناجحة مع المهرجان.

وبحسب بيان صحفي، أعد مركزا التسوق التابعان لـ “ماجد الفطيم العقارية” في دبي، مول الإمارات وديره سيتي سنتر، مجموعة من الفعاليات والحملات الترويجية التي يبلغ مجموع جوائزها مليوني درهم، بالإضافة إلى التخفيضات والعروض الخاصة التي تقدمها مجموعة كبيرة من المتاجر التي يتجاوز عددها 800 متجر، الأمر الذي يجعل من المركزين وجهتي التسوق الأكثر شعبية خلال مهرجان دبي للتسوق 2010. ومن المقرر أن تنطلق الدورة الجديدة لمهرجان دبي للتسوق في 28 يناير الجاري وتستمر حتى 28 فبراير المقبل، حيث يساهم المهرجان في الترويج لدبي ووضعها على الخريطة العالمية كإحدى الوجهات المتميزة في السياحة والتسوق
وقال فؤاد عبدالحق النجار، نائب الرئيس، ديره سيتي سنتر: “يسعد “ماجد الفطيم العقارية” أن تواصل شراكتها القائمة والناجحة مع مهرجان دبي للتسوق من خلال دعم دورته الخامسة عشرة، فلطالما شاركنا في دعم المهرجان منذ اليوم الأول لإطلاقه، حتى أصبح عاماً تلو الآخر أكبر وأفضل من دوراته السابقة. كما باتت مشاركتنا في هذه الاحتفالية المرموقة طوال أربعة عشر عاماً، مبعثاً لفخرنا وسعادتنا”.
وأضاف: “مما لا شك فيه أن الدورة الخامسة عشرة للمهرجان ستواصل تحقيق النجاح الكبير الذي شهدناه في الأعوام السابقة، نظراً لروح التجدد والتطور التي يتسم بها المهرجان دائماً، وسعي القائمين عليه لتقديم كل ما هو جديد للزوار”

اقرأ أيضا

التضخم يرتفع 0.5% في أبوظبي