السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

مواجهة ثلاثية بين «يارا» و«صمود» و«دوك» في «الثالث»

مواجهة ثلاثية بين «يارا» و«صمود» و«دوك» في «الثالث»
3 يناير 2020 00:13

العين (الاتحاد)

ينظم مضمار العين سباقه الرابع لهذا الموسم، في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم، والذي يتألف من 7 أشواط خصصت للخيول العربية الأصيلة، ما عدا الشوط الثاني الذي خصص للمهجنة، وتنافس في الحفل 105 خيول، فيما تبلغ الجوائز المالية للحفل 505 آلاف درهم.
وستكون هناك منافسة ثلاثية في الشوط الثالث لمسافة 2000 متر، بحضور «دوك دو فوست»، الفائز قبل شهرين، و«يارا» الثانية في الشارقة ولديها عامل الوزن، و«صمود» الفائز في الشارقة.
وتتصدر «كنزا الملس» الفائزة في العين على مسافة الميل الموسم الماضي، سباق ملاك الإسطبلات الخاصة على مسافة 1800 متر، وينافسها الثنائي «إم أتش واري» الفائز في سباقين هذا الموسم، و«أيه أف الباهر» الفائز على ذات المضمار. ويسعى «متوكد»، الفائز في جبل علي على ذات المسافة، مواصلاً انتصاراته في الشوط الثاني للخيول المهجنة الأصيلة لمسافة 1400 متر (تكافؤ)، وينافسه «لايتكوين» و«ريتش اند فيمص»، الذي كان قريباً من الفوز، بعد أن حل ثالثاً قبل شهرين.
وتسعى «بريهان» لإثبات قدراتها، بعد فوزها المبهر في الشارقة في سادس أشواط الأمسية لمسافة 1400 متر، وينافسها «اينهوا توبشيف» الذي حل ثانياً في آخر مشاركة، وهناك «فاريتس أوباي» و«جاب الكهف» الفائز بسباق المبتدئة في العين.
وتتساوى حظوظ الخيول في سباق المبتدئة، الذي يقام في الشوط الرابع لمسافة 1800 متر، بمشاركة 15 خيلاً يبرز منها «مقتدر»، و«بركات الوثبة»، و«داهية» و«أيه أف رامز»، و«وينينج درايف».
وكذلك الحال بالنسبة لثاني سباقات المبتدئة، الذي يقام في الشوط الخامس، لخيول الإنتاج المحلي لمسافة 1600 متر، بمشاركة 15 خيلاً يبرز منها «ميهوال»، و«أي أس طواش» و«ثامر».
ويقام ثالث سباقات المبتدئة في الختام، الذي خصص للخيول عمر 4 سنوات وما فوق لمسافة 1000 متر، وهو أيضاً بمشاركة 15 خيلاً، معظمها تخوض تجربتها الأولى، يبرز منها كل من «فرّار»، «وزهراء تسرين»، و«برية».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©