السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

قرعة تصفيات بطولتي آسيا.. الشباب في "الرابعة" والناشئون بـ"السادسة"

قرعة تصفيات بطولتي آسيا.. الشباب في "الرابعة" والناشئون بـ"السادسة"
9 مايو 2019 23:59

كوالالمبور (الاتحاد)

أوقعت قرعة التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا للشباب لكرة القدم تحت 19 عاماً 2020 منتخبنا ضمن المجموعة الرابعة التي ضمت إلى جانبه منتخبات إيران (المضيفة)، قرغيزستان، نيبال.
وسُحبت القرعة التي تضمنت أيضاً قرعة تصفيات الناشئين تحت 16 سنة، أمس، في مقر الاتحاد الآسيوي بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، ويشارك في التصفيات 46 منتخباً، وتم توزيع التصفيات على منطقتين جغرافيتين الغرب (غرب آسيا والجنوب والوسط)، بمشاركة 25 منتخباً، والشرق (شرق آسيا وآسيان) بمشاركة 21 منتخباً.
ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل 4 منتخبات تحصل على المركز الثاني، وينضم إليها منتخب الدولة المضيفة الذي يحصل على بطاقة التأهل المباشر.
وفي حالة حصول منتخب الدولة المضيفة على إحدى بطاقات التأهل المباشر للبطولة، فإن المنتخب الحاصل على المركز الخامس بين ثواني المجموعات يحصل على بطاقة التأهل للنهائيات وتقام التصفيات من 2 إلى 10 نوفمبر المقبل.
وأوقعت القرعة منتخبنا للناشئين تحت 16 عاماً في المجموعة السادسة إلى جانب، العراق، قرغيزستان (المضيفة)، لبنان.
ويُشارك في التصفيات 47 منتخباً، حيث تم توزيع التصفيات على منطقتين جغرافيتين، هما الغرب (غرب آسيا والجنوب والوسط ) بمشاركة 25 منتخباً، والشرق (شرق آسيا وآسيان) بمشاركة 22 منتخباً، وفق لائحة منتخبات الشباب.
وتنطلق التصفيات 14 سبتمبر المقبل للمنتخبات التي تضم خمسة منتخبات، على أن تنطلق منافسات بقية المجموعات 18 سبتمبر، وتختتم 22 من ذات الشهر.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©