الثلاثاء 14 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"الفرسان".. مسرح الرماية وسباق السيارات

"الفرسان".. مسرح الرماية وسباق السيارات
9 مايو 2019 23:59

أبوظبي (الاتحاد)

افتتح جبر محمد غانم السويدي، مدير عام ديوان ولي عهد أبوظبي، مساء أمس الأول، بطولة الفرسان الرمضانية الأولى، والتي تقام فعالياتها في منتجع الفرسان الدولي بأبوظبي، وتتضمن الرماية وسباق السيارات، والتي تستمر إلى 23 مايو الحالي، حيث بدأت منافسات الرماية بالمسدس 9 ملم، لمن هم فوق 16 سنة من النساء على مسافة 10 أمتار، كما جرت الجولة الأولى لمنافسات سباق السيارات.
وأشاد السويدي بمستوى تنظيم البطولة في دورتها الأولى، وبإعجابه بالمرافق الرياضية والخدمات، التي يوفرها منتجع الفرسان لرواده، والتي تشمل العديد من الرياضات والأنشطة.
وقال: نتمنى للمنتجع مواصلة الجهود وتطوير بطولته الرمضانية لتشمل منافسات في رياضات وألعاب جديدة في الدورات المقبلة، مؤكداً ثقته بأن منتجع الفرسان بما يمتلكه من إمكانيات ومرافق متطورة قادر على أن يكون أحد المؤسسات الرياضية الرائدة، التي تساهم في دعم وتطوير الحركة الرياضية في أبوظبي.
من جهته، قال خليفة الحميري، الرئيس التنفيذي لشركة الفرسان القابضة: «إن منتجع الفرسان ينظم هذه البطولة حرصاً على تفعيل الأنشطة الرياضية، واستثمار أوقات الفراغ للشباب عبر البرامج الرياضية الهادفة، لتنمية روح التنافس والإصرار على النجاح في أوساط المواطنين والمقيمين في أبوظبي خلال شهر رمضان المبارك».
وأضاف: المنتجع يحرص على المساهمة في تطوير الحركة الرياضة في أبوظبي والإمارات، مشيراً إلى أن إجمالي عدد المشاركين في مختلف منافسات البطولة بلغ نحو 100 متنافس من مختلف الفئات العمرية، ومن كلا الجنسين إذ تبلغ قيمة الجوائز المالية فيها أكثر من 350 ألف درهم.
وكشف عن عمل المنتجع على إضافة رياضات ومنافسات جديدة إلى الدورة الثانية المقبلة لبطولة الفرسان الرمضانية، مشيراً إلى نية المنتجع تنظيم بطولة رمضانية خاصة بالمؤسسات.
وشكر الحميري مجلس التوازن الاقتصادي على رعايته لهذه البطولة، كما توجه بالشكر إلى أبوظبي للإعلام الشريك الإعلامي للبطولة، معتبراً هذه الشراكة عاملاً رئيسياً من عوامل نجاح البطولة وتميزها، داعياً رواد منتجع الفرسان من متنافسين ومشجعين وفرق فنية وإدارية إلى الاستمتاع، بكل ما يقدمه المنتجع من خدمات وتسهيلات ومرافق ترفيهية ورياضية، متمنياً للمتنافسين التوفيق والنجاح والفوز في هذه المسابقات الشيقة التي تحكمها الروح الرياضية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©