الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

"بيبل آند فوكس" تفتتح مكاتب جديدة في "جافزا"

"بيبل آند فوكس" تفتتح مكاتب جديدة في "جافزا"
10 مايو 2019 01:58

دبي (الاتحاد)

شهدت المنطقة الحرة لجبل علي «جافزا» افتتاح مكاتب جديدة في مبنى «جافزا ون» الحديث لمجموعة بيبل آند فوكس، وهي شركة ألمانية رائدة عالمياً في مجال تصنيع الأجهزة الكهربائية، وتقنية الاستشعار والحماية من الانفجارات الكهربائية.
وقال محمد المعلم، المدير التنفيذي ومدير عام موانئ دبي العالمية – إقليم الإمارات:«تعود علاقتنا مع Pepperl + Fuchs لـ 15 عاماً مضت، حيث أصبحت الآن شريكاً مهماً نعمل معه عن كثب لتحقيق الرخاء الاقتصادي المتبادل، وكذلك لدولة الإمارات العربية المتحدة.
وتأتي هذه العلاقة انعكاساً للعلاقات التجارية القوية التي تربط الإمارات العربية المتحدة بألمانيا، ونتطلع إلى العمل عن قرب مع Pepperl+Fuchs لـ 15 عاماً مقبلة».
وأضاف المعلم: «إن قرار نقل مكاتب Pepperl+Fuchs إلى جافزا ون شهادة على ما توفره هذه المنشأة الرائدة من قيمة مضافة، ونحن ملتزمون بالحفاظ على مكانتنا كمنطقة حرة مفضلة للشركات متعددة الجنسيات على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي من خلال مواصلة الابتكار.
إن التكامل بين ميناء جبل علي والمناطق ومجمعات الأعمال المحيطة به يضمن حصول عملائنا على البنية التحتية الأرقى في المنطقة، والتي توفر لهم الربط بشبكة تجارية لأكثر من 3 مليارات نسمة في مجموعة من أكثر الاقتصادات ديناميكية».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©