الجمعة 3 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

زياش ومزراوي.. إفطار في الدقيقة 21

زياش ومزراوي.. إفطار في الدقيقة 21
10 مايو 2019 01:56

مراد المصري (دبي)

اصطادت عدسات الكاميرا اللاعبين المغربيين حكيم زياش ونصير مزراوي المحترفين في صفوف آياكس الهولندي، حينما قررا الإفطار بتناول المشروبات بعد مرور نحو 21 دقيقة من انطلاقة مواجهة فريقهما أمام توتنهام الإنجليزي أمس الأول في إياب نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا، المسابقة الأكبر والأهم للأندية على مستوى العالم.
وظهرا اللاعبان وهما يتناولان المشروبات خلال مجريات اللقاء، نظراً لتزامن موعد آذان المغرب في العاصمة الهولندية أمستردام، حيث انطلقت المباراة الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي هناك، فيما يحين موعد أذان المغرب في التاسعة و21 دقيقة.
وتمسك اللاعبون المغاربة في صفوف آياكس، بالصوم رغم خوضهم مقابلة مصيرية أمام توتنهام، حيث انضم إليهم أيضاً زكريا لبيض الذي تواجد على مقاعد الاحتياط.
وذكرت وسائل إعلام أوروبية أن مدرب الفريق إيريك تين هاج لم يضغط على اللاعبين الثلاثة لتوقيف صيامهم في يوم المقابلة، وترك لهم كامل الاختيار في أخذ القرار النهائي بهذا الخصوص.
وفي الوقت الذي لم يتحدث فيه لا زياش ولا لبيض لوسائل الإعلام عن موضوع الصيام في رمضان الذي يطرح كل عام بالنسبة للاعبين المسلمين في الفرق الأوروبية، أعلن مزراوي أنه سيصوم خلال المواجهة رفقة زملائه، وأوضح في تصريح له أنه معتاد على الصوم من قبل خلال المباريات، ولا يجد في الأمر عائقاً أمامه لتأدية المطلوب منه.
وأثبت اللاعبان أنهما على قدر المسؤولية، بعدما قدم مزراوي أداء مميزا خلال المباراة، وهو حال زميله زياش الذي لم يكتف بأداء دوره الهجومي على أكمل وجه، ولكنه نجح بتسجيل هدف رائع أيضاً، إلى جانب الفرص التي كانت كفيلة برفع غلة فريقه على مدار دقائق المباراة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©