الاتحاد

الإمارات

وفاة مواطن اصطدمت مركبته بصهريج في رأس الخيمة

توفي الشاب المواطن (ع. ص. ع) يبلغ من العمر 21 عاماً، فجر اليوم، إثر اصطدام مركبته بصهريج مياه كان يسقي الزرع قرب أحد المسارات الواقعة على طريق (المطار) برأس الخيمة.

وقال العقيد علي سعيد العلكيم مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة رأس الخيمة: إن سائق المركبة تفاجأ بوجود ناقلة صهريج المياه تقف أمامه على الطريق لتسقي الزرع، حيث حاول تقليل السرعة وتجنب الاصطدام بها، ولكن محاولته بآت بالفشل نتيجة للسرعة الزائدة التي كان يقود بها، ونتج عن ذلك تدهور المركبة عن مسارها الصحيح مصطدمة بالصهريج.

وذكر أنه وفور تلقي غرفة العمليات لبلاغ وقوع الحادث هرعت سيارات الشرطة والإسعاف والإنقاذ للموقع، وتم نقل السائق لأقرب مستشفى ولكنه كان قد فارق الحياة عند وصوله للمستشفى.

وتقدم مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة رأس الخيمة، بخالص العزاء وصادق المواساة إلى أسرة المتوفى داعياً الله أن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وأن يخفف عن أسرته هذا المصاب الجلل، كما ناشد كافة السائقين إلى ضرورة التقيد بالسرعات المحددة على الشوارع وأخذ الحيطة والحذر أثناء القيادة والانتباه، وعدم الانشغال بغير الطريق أثناء القيادة، وذلك حفاظاً على سلامتهم وسلامة كافة مستخدمي الطريق.

إلى ذلك، تعاملت فرق الدفاع المدني في رأس الخيمة خلال عطلة نهاية الأسبوع مع 5 بلاغات تمثلت في أربعة حرائق لمنازل ومخلفات وإخراج محصور داخل شقة، حيث لم تسفر عن أي إصابات جسمانية تذكر ما عدا المادية فقط.

وعن التفاصيل أشارت مصادر مطلعة في إدارة الدفاع المدني، انه خلال أيام نهاية الأسبوع الماضية تلقت غرفة العمليات بلاغات من قبل أفراد تفيد باندلاع النيران في محتويات منزل في منطقة المعمورة حيث أسفر عن احتراق بعض محتوياته، وبلاغين عن حريق مخلفات وآخر أتى على مقدمة مركبة في منطقة المعيريض.

وذكرت أنه تم على الفور إرسال الفرق المختصة للتعامل الفوري معها حيث تم استخدام المياه وماكينة شفط الدخان فضلا عن أجهزة التنفس وغيرها، وتم تسليم ملفاتها إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات.

وأشارت إلى أنه تم التعامل مع بلاغ عن انحصار شخص داخل شقة في إحدى البنايات وتم إخراجه من قبل الشرطة واتخاذ اللازم في ذلك.

 

اقرأ أيضا

حاكم رأس الخيمة يستقبل سفير سنغافورة